اباده القوارض/مكافحه القوارض/اباده القوارض/01200044572 / 19035/اباده حشرات اباده فئران/مكافحه الفئران/مقاومه الفئران/مكافحه الحشرات/إباده حشرات/ابادة الحشرات/مكافحه الحشرات/رش الحشرات/مكافحه الافات/اباده الحشرات والفئران/اباده الاكلان/ابادة الصراصير/اباده بق الفراش/اباده البق/اباده النمل/اباده القوارض

بسعر المكالمه العاديه 19035

تعلن شركه كايرو كنترول لاباده الحشرات والفئران 19035 عن رش جميع الحشرات والبق والصراصير والنمل لجميع المحافظات  بالضمان بتصريح من وزاره الصحه وبدون مغادره المنزل 20جنيه داخل الشركات والمنازل والمحلات التجاريه والفيلات   19035


         (كيفية مكافحة القوارض)

أ – يتم في البداية تنظيف المنطقة المستهدفة كمحاولة لتقليل :

· مصادر الغذاء المختلفة (البقايا المكشوفة والمخازن غير الجيدة … الخ ).

· مصادر المياه (التي يمكن أن تستخدمها القوارض).

· أماكن الاختباء الإضافية .

ب- المركبات التي يمكن استخدامها في مكافحة القوارض :
يستحسن تعدد المركبات المستخدمة والمقصود هو تعدد المركب الكيماوي الفعال نظراً لوجود المركب تحت أسماء تجارية عديدة . ويفضل بالطبع استخدام سم حاد مثل فوسفيد الزنك للعمل على خفض سريع لتعداد الآفة (الطعوم السريعة)يليها استخدام المركبات المانعة للتخثر (تجلط الدم) كمرحلة ثانية مع شدة الحرص في استخدام التيمك أو فوسفيد الزنك الشديد السمية .


اسم المركب الأسماء التجارية (الطعوم البطيئة)

1/دايفيناكوم Difenacuom           2/تومورين

3/لانيرات                                              4/برودا يفاكوم Brodifacoum

5/كليرات                                                       6/دايفاسيونو Diphacinone

ويستحسن في الغالب استخدام أكثر من مركب في حملات المقاومة وكذلك استخدام المركب في أكثر من صورة كأن يستخدم الطعم المحبب أو الأقراص حسب التجهيزات المختلفة للشركات المنتجة للطعم المحمل عليه المادة الفعالة طبقاً لأماكن الاستخدام.

ج – اختيار أماكن وضع الطعوم :

1.   يجب أن تكون نقط وضع الطعوم في خط سير الفئران المتوقع .

2. توزع الطعوم على الأماكن العلوية والسفلية في حالة المكافحة داخل المباني.

3. يتم اختيار الأماكن المظلمة والبعيدة عن الحركة والضوضاء .

4. يبعد الطعم عن الحوائط بمقدار 15سم تقريباً .

5.  عدم تغيير أماكن وضع الطعوم طول أيام دورة المقاومة (20 يوماً تقريباً ).

6. رسم كر وكي لأماكن وضع الطعوم تبين بأرقام مسلسلة ويعلم فيها الأماكن العلوية لتمييزها عن السفلية .

7.   في الأماكن المكشوفة يتم وضع الطعوم في اسطوانات من البلاستيك أو ما يشبهها أو أي أشكال أخرى تعوق الحيوانات الأخرى من الوصول للطعم السام وأن يكون بعيداً عن متناول الأطفال ويتم التحايل بصورة أو بأخرى لأماكن وضع الطعوم في خط سير الفئران دون ما ضرر .

8.      يجب أن يتناسب عدد نقط وضع الطعوم مع الأعداد المنتظر (المتوقعة ) للفئران.

د -دورات الطعوم .
المقصود بها تنظيم وضع الطعوم والكشف عليها وتغيير التالف مع رفع الفئران الميتة وتطهير أماكنها بالفنيك أو الكلور الجيري ورصد ذلك في جداول خاصة بكل دورة مع ملاحظة الآتي :-

1.   يتم نشر مجموعة ضخمة من الطعوم الغير سامة والجاذبة للفئران وفي داخل الأشكال المختلفة التي سوف تستخدم فيما بعد مع الطعوم السامة فيما يسمى بعملية (Pre – baiting) حتى يمكن تحديد أماكن انتشار القوارض وكثافتها في كل منطقة بناءً على معدل استهلاك تلك الطعوم ويستمر ذلك لمدة ثلاثة أيام .

2.      تستبدل الطعوم العادية بالطعوم السامة في اليوم الرابع في المناطق التي ثبت أنها مسالك للفئران.

3.   يستمر الكشف عن الطعوم لتغيير التالف وزيادة الطعم حسب معدل الاستهلاك - مع رفع الفئران الميتة من الأماكن المختلفة ويستمر ذلك حتى يتوقف أكل الطعوم.

4.   ترفع الطعوم وتعدم بعد نهاية الدورة بدفنها في التربة في حفرة بعمق واحد متر تقريباً بعيداً عن مصادر المياه أو اتجاه حركة السيول والأمطار .

5.   يستمر المرور لبضعة أيام أخرى للتأكد من جمع كل الفئران الميتة بحذر شديد مع دفنها مع ما يعادل وزنها من الجير الحي وتطهير مكانها بالمطهرات الطبية كالفنيك أو الكلور الجيري.

ويلاحظ أنه يمكن استخدام بعض الطعوم السامة في صورة سائلة في المناطق الجافة التي يكون من الصعب فيها على القوارض الحصول على الماء .. كما يمكن استخدام بعض المركبات التي لا تتأثر بالماء للاستخدام في مواسير المجاري (أقراص شمعية).

هـ- وسائل هامة أخرى للمكافحة :

1.      استخدام المصائد داخل المباني والمخازن.

2.      استخدام الألواح اللاصقة .

3.   استخدام التدخين الكيماوي في بعض الأماكن التي يصلح فيها بأمان كاستخدام أقراص الفوستوكسين في جحور الفئران وهي في هذه الحالة ستكون ثنائية الغرض في القضاء على كل من البراغيث والقوارض في نفس الوقت .

4.   تشجيع الأهالي على صيد القوارض بوسيلة أو بأخرى.
ويمكن تكرار حملات الإبادة هذه من مرتين إلى ثلاثة في العام في المناطق الموبوءة التي تشكل فيها القوارض والبراغيث خطورة محتملة.

ملحوظة هامة :
يجب على عمال المكافحة والمشرفين ارتداء الملابس الوقائية الكاملة في كافة مراحل المقاومة مع ضرورة الاهتمام بصفة خاصة بارتداء الحذاء الجلدي ذو الرقبة الطويلة لتجنب تطفل البراغيث.. كما أنه وبسبب الخطورة الشديدة لمادة فوسفيد الزنك على الإنسان والحيوان والتي تؤدي في أغلب الأحيان إلى وفاة من يتعرض لها فإنه يجب اتخاذ الاحتياطيات المناسبة والحرص والحذر الشديدين عند استخدامها وأن لا تستخدم إلا تحت إشراف الشخص المسئول عن المكافحة بالبلدية بحيث يكون هو الشخص المسئول عنها. مع ضرورة إفهام العاملين بهذه المادة بمدى خطورتها والتقيد التام بارتداء الملابس الوقائية

www.cairocntrol.net
[email protected]

(How to combat rodent)

A. - is initially clean the target area in an attempt to reduce:

* The different sources of food (remains open and non-good stores ... etc).

* Sources of water (which can be used by rodents).

* Additional hiding places.

B - vehicles that can be used in rodent control:

Preferably multiple vehicles used and the intended is the multiplicity of the chemical compound effective due to presence of a compound under several brand names. Preferably, of course, use a sharp cm, such as zinc phosphide to work on the rapid reduction in lesion count (rapid bait), followed by the use of vehicles of anti-coagulation (blood clotting) as a second phase with the intensity of care in the use of zinc phosphide Altimk or highly toxic.

The name of the boat trade names (bait slow)

1 / Finakum Difenacuom 2 / Tomurin

3 / 4 to Anirat / cooled Ifacum Brodifacoum

5 / 6 Klerat / Daifaceono Diphacinone

It is advisable to use more often from a boat on the resistance campaigns and the use of the boat in more than one image was used granulated bait or disks by different supplies to companies that produced a taste of the loader by the active substance according to the places of employment.

C - Choose the positioning of bait:

1. Points must be put baits in the line of mice expected.

2. Distribution of baits on the top and bottom places in the case of control within buildings.

3. Is chosen dark places far away from traffic and noise.

4. Bait away from walls by 15 cm.

5. Not to change the positioning of bait along the cycle days of resistance (approximately 20 days).

6. In order to draw car the positioning of grafts show serial numbers and knows where the top places to distinguish them from the bottom.

7. Outdoor bait is placed in cylinders of plastic or similar forms or any other animals that hinder access to the baits and to be away from the reach of children and are circumvented in one way or another to the positioning of baits in the line of mice without the damage.

8. Must be proportional to the number of points put baits with the numbers expected (anticipated) of the rats.

D - Sessions baits.

Intended to regulate the status of grafts and detection, and a change with the lifting of the damaged rats dead and clean place Balphenik lime or chlorine and monitoring in the tables are specific to each session with the following note: -

1. Is published a huge collection of baits non-toxic and attractive to the mice within the different forms that will be used later with baits in so-called process (Pre - baiting) in order to locate the spread of rodents and the density in each region based on the rate of consumption of the bait and continue for a period of three days.

2. Replaced by regular Btaom toxic baits on the fourth day in areas that have proven paths of the rats.

3. Continue to be discovered bait to change the taste of spoiled by increasing the rate of consumption - with the lifting of mice dead from different places and this will continue until it stops eating baits.

4. Raise the bait and executed after the end of the session buried in soil in the hole about one meter away from water sources or direction of movement of the floods and rain.

5. Continue to traffic for a few more days to make sure to collect all the dead mice with great caution buried with the equivalent weight of quicklime and clean place with disinfectant or chlorine medical Kalphenik limestone.

He notes that could use some baits in the form of liquid in the dry areas where it would be difficult where the rodents access to water .. You can also use some of the vehicles are not affected by water for use in sewer pipes (CD-waxy).

E - and other important means of control:

1. Traps inside buildings and stores.

2. Panels lenses.

3. The use of chemical smoke in some places that fit safely drive such as the use Alphusoudi holes in the mice in this case will be dual-purpose in eliminating all of the fleas and rodents in the same time.

4. Encourage parents to catch rodents, one way or another.

Can be repeated campaigns of genocide is two to three per year in endemic areas where they are rodents and fleas are potentially dangerous.

Important Note:

Must control the workers and supervisors wear full protective clothing at all stages of the resistance with particular attention to the need to wear leather shoes with a long neck to avoid intrusion fleas .. It is also because of extreme gravity of a substance zinc phosphide on the human and animal, which often leads to the death of the exposed, it must take precautions appropriate care and extreme caution when used and not used only under the supervision of the person responsible for control the municipality to be the person responsible. With the need to persuade the workers to this article the extent of seriousness and full adherence to wear protective clothing

www.cairocntrol.net

الخط الساخن 19035

<!--<!-- <!--

التحميلات المرفقة

cairocontrol

ابادة حشرات www.cairocontrol.net

ابادة حشرات

cairocontrol
ابادة حشرات من كايرو كنترول لاباده الحشرات والفئران 19035 تقوم الشركه برش جميع الحشرات والصراصير والنمل والبق والفئران لجميع المحافظات بالضمان بالمصل الالمانى وبالتبخير وبتصريح من وزاره الصحه وبدون مغادره المنزل 20 جنيه داخل الشركات والمنازل والمحلات التجاريه والفيلات 19035 بسعر المكالمه العاديه حاصله على شهاده الايزو 9001 الخط الساخن »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

451,382

خـدمــــه العمــلاء الخط الساخن 19035 بسعر المكالمه العاديه

ابادة الحشرات

اباده الحشرات|اباده الحشرات|اباده الحشرات|اباده الحشرات

 19035

كايرو كنترول لاباده الحشرات والفئران بالمصل الالمانى بدون  رائحه  بــ20 جنيه لجميع  المحافظات للصراصير والنمل وجميع الحشرات بالضمان بدون مغادره المكان بتصريح من وزاره الصحه

للحجز والاستعلام الخط الساخن 19035