اكد سليم شيبوب رئيس اللجنة الأولمبية التونسية انه سيتوجه الي القاهرة يوم السبت في مهمة غير رسمية من اجل بحث أمر مشجعي الترجي الرياضي التونسي المحتجزين لدي السلطات المصرية علي خلفية احداث مباراة فريقها مع الاهلي الاخيرة وانهاء تلك الأزمة.

ونفي شيبوب في حديث لوكالة الانباء الالمانية ما تناقلته بعض وسائل الاعلام التونسية بخصوص توجهه الي القاهرة ضمن وفد يضم العديد من المسئولين التونسيين لانهاء تلك الازمة.

وقالت إذاعة "موزاييك" التونسية في وقت سابق من يوم الجمعة انه تم تشكيل وفد رفيع المستوي تقرر أن يتوجه للقاهرة من أجل بحث مصير جماهير الترجي المحتجزين لدي الشرطة المصرية عقب أحداث مباراة فريقهم مع الأهلي.

وفي هذا الاطار قال شيبوب "مهمتي في القاهرة فردية وغير رسمية من أجل انهاء الأزمة التي خلفتها مباراة الاهلي والترجي الأفريقية.لدي علاقات طيبة بالأشقاء في مصر الذين رحبوا بتلك المبادرة لتجاوز ما حدث".

وكان سليم شيبوب الذي يعد الرئيس الشرفي للترجي قد تقدم في وقت سابق باعتذار علني للشعب المصري عما بدر من بعض الموتورين من جماهير الترجي اثناء لقاء الاهلي والذي انتهي بخسارة الفريق التونسي 2-1 في ذهاب نصف النهائي الافريقي.

وعن تخوف جماهير الاهلي من التوجه الي تونس في ظل تلك الظروف، قال شيبوب "لا داعي للقلق من قبل جماهير الاهلي.تونس دولة لديها نظام محترم ولن نسمح بتكرار ما حدث".

واشار في النهاية الي ان العلاقات بين مصر وتونس تمتاز بالقوة ولن يعكر صفوها مباراة كرة، مشيرا الي ان بعثة الاهلي وجماهيره سيلقون افضل ترحيب في تونس.

boysegypt

amr

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 130 مشاهدة
نشرت فى 9 أكتوبر 2010 بواسطة boysegypt

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

69,602