اقر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي بصعوبة التكهن بنتيجة مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مشيرا من جهة أخرى إلي سعادته بالعمل في المملكة العربية السعودية.

وقال جوزيه " من الصعب جدا التكهن بنتيجة الأهلي والترجي. المباراة صعبة للغاية علي الطرفين."

وأضاف المدير الفني الأسطوري في تاريخ الفريق المصري " الأهلي والترجي يملكان تاريخا كبيرا في إفريقيا ولن تكون المباراة سهلة علي أي منهما.

وقاد جوزيه الأهلي من قبل لإحراز بطولة إفريقيا 4 مرات أعوام 2001 و2005 و2006 و2008.

وعلق جوزيه علي الشائعة التي انتشرت بسرعة بالغة منذ أسبوع وزعمت انه قدم استقالته من تدريب الاتحاد حيث قال " لا يوجد هناك اي سبب لكي افسخ تعاقدي مع الاتحاد. أتمتع بعلاقات جيدة للغاية مع الجميع هنا كما ان الفريق يحقق انتصارات متتالية. فلماذا افعل ذلك؟"

وأضاف " لا اعلم لماذا أثارت الصحافة هذا الأمر الذي اعتبره غير عقلاني بالمرة."

وعن تزامن الشائعة مع زيارته الأخيرة لمصر وربط الحدثين بإمكانية عودته الي الاهلي قال جوزيه " الجميع يعلم ان لدي أصدقاء كثيرين في مصر ومن الصعب ان ابتعد عنهم خاصة واني لم أقابلهم منذ فترة طويلة."

وفي نهاية الحديث، نفي جوزيه ان يكون هناك اي خلافات حالية بينه وبين قائد الاتحاد محمد نور حيث قال " لا توجد اي مشاكل بيني وبين اي لاعب في الفريق حاليا بما فيهم نور. الفريق يسير بشكل جيد في الدوري ومستوانا في تطور من مباراة إلي أخرى."

وحقق الاتحاد 6 انتصارات متتالية في دوري زين للمحترفين جعلته يحتل صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن الهلال الذي لعب 5 مباريات فقط.

boysegypt

amr

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 3 أكتوبر 2010 بواسطة boysegypt

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

69,398