قال الهولندي مارك فوتا المدير الفني للاسماعيلي أن عبد الله السعيد سيكون ورقة رابحة لفريقه فى مباراة الشبيبة القبائل الجزائرى قائلاً بأنه لم يجرى تغييرات فى التشكيلة الأساسية سوى فى أضيق الحدود.

وأكد فوتا على أن كلاً من معتصم سالم وجودوين لم يتواجدا في اللقاء الاول والذي خسره الاسماعيلي  1-0 إلا أن تواجدهما في لقاء الجمعة سيكون له تأثير ايجابي على الفريق.

وأوضح فوتا : "قمنا خلال الفترة الماضية بعلاج السلبيات التى ظهرت خلال مباراة هارتلاند للتغلب عليها قبل لقاء الشبيبة وأن كان هناك تعديلات فى التشكيل فسيكون فى أضيق الحدود".

وأضاف المدير الفنى الهولندى: "خلال الفترة الماضية كنا نعتمد على تثبيت التشكيل حيث كان يتم الدفع بكلاً من محمد صبحي لحراسة المرمى ومن أمامه ثلاثى خط الدفاع معتصم سالم ، شادى محمد ، أحمد خيرى ويتكون خط الوسط من خمس لاعبين أحمد صديق ، عمرو السولية ، محمد حمص ، عبد الله الشحات ، أحمد سمير وفى المقدمة كلاً من جودوين ، أحمد على".

"وكان يتم الدفع بمحمد محسن أبوجريشة فى الشوط الثانى كما كنا ندفع بعبد الله السعيد لمنح حساسية المباريات الرسمية ولكن اللاعب أجاد بشدة فى المباريات الودية".

وأعلن فوتا فى تصريحاته ليلة السفر الى الجزائر أن الفريق يكن كل الإحترام والتقدير للفريق المنافس ولكن ظروف مباراة الفريقين فى الجولة الخامسة مختلفة عن ظروف مباراة الجولة الأولى.

boysegypt

amr

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 77 مشاهدة
نشرت فى 10 سبتمبر 2010 بواسطة boysegypt

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

69,618