أعلن نادي فولفسبرج الألماني الجمعة عن ضمه للبرازيلي دييجو ريباس لأربعة أعوام حتى الـ30 من يونيو عام 2014 قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن سعر الصفقة قد يصل إلى 15 مليون يورو ولكن النادي لم يكشف عنها صراحة.

وأشارت التقارير إلى أن ديتر هونيس رئيس فولسفبرج اجتمع مع والد ووكيل أعمال لاعب الوسط المهاجم (25 عاما) الخميس حيث تم الاتفاق على تفاصيل انتقال دييجو الذي عاد بذلك إلى الدوري الألماني من جديد بعد انتقاله للـ"سيدة العجوز" العام الماضي قادما فيردير بريمن (2006-2009).

ونقلت الصحافة المحلية عن هونيس تأكيده أنه بمجرد اجتياز اللاعب، الذي يعد أغلى الصفقات الألمانية هذا الصيف، للكشف الطبي، سيتمكن غدا السبت من المشاركة أمام ماينز في البوندسليجا.

وذلك على الرغم من قوله إن القرار النهائي لإشراك اللاعب يرجع للمدرب الإنجليزي ستيف مكلارين الذي قال إنه يجهل مدى استعداد دييجو للعب حاليا.

ويعد فولسفبرج هو النادي الخامس في مشوار دييجو القصير نسبيا بعد سانتوس الذي نشأ بين صفوفه وبورتو البرتغالي وفيردير بريمن ثم يوفنتوس.

وشارك دييجو مع فيردير بريمن في 84 مباراة في الدوري المحلي سجل خلالها 38 هدفا كما توج معه بجائزة "هدف العام" عندما أطلق قذيفة رائعة من على بعد 60 متر لتسكن شباك الخصم.

ورغم انتقال دييجو للنادي الإيطالي العام الماضي مقابل 25 مليون يورو إلا أنه بالكاد حظي بدقائق للعب.

boysegypt

amr

  • Currently 57/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
19 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 27 أغسطس 2010 بواسطة boysegypt

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

69,943