يعلم معظم المسافرون ذو الخبرة أن أبوظبي ترحب بزوارها بطريقتها الخاصة التي تشعرهم وكأنهم في مدينتهم، سواء من خلال مطاعمها الرائعة وشواطئها الرملية الساحرة ومراكز التسوق الضخمة التي يعرفها الجميع على مستوى العالم. ومع ذلك، ليس كل مسافر يرغب في قضاء كل أيام إجازته مستلقيًا على كراسي التشمس أو الاستمتاع بوجبة فطور وغداء مريحة أو التسوق في المتاجر. يتوق الكثيرون إلى الأدرينالين والحركة أيضًا.

تقدم مدينة أبوظبي بعض التجارب المشوقة والعديد من أفضل المدن الترفيهية في الإمارات لتجعل زوارها يحظون بأوقات لا تُنسى. تنبض مدينة أبوظبي بالحياة دائمًا، كما أنها وتوفر ملاذًا مثاليًا لعشاق المغامرات. تابع القراءة للتعرف على الأنشطة المخصصة للمسافرين الباحثين عن الإثارة في أبوظبي.

تجربة أسرع أفعوانية في العالم

توفر أفعوانية فورمولا روسا في عالم فيراري أبوظبي فرصة نادرة للوصول إلى سرعة 240 كم/ساعة، مما يجعلها أسرع أفعوانية في العالم. إذا لم يكن ذلك مثيرًا بما فيه الكفاية، فإن الرحلة تصل إلى هذه السرعة في 4.9 ثانية فقط، لمحاكاة تجربة سائق سباقات الفورمولا 1 الشهيرة. هذا ليس كل شيء، ترتفع المركبة لمسافة تصل إلى 52 مترًا فوق سطح الأرض قبل السباق مما يضخ الدم في قلبك وجميع انحاء جسدك.

أثناء تواجدك في عالم فيراري أبوظبي، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة كاملة من الرحلات والتجارب التي تحمل طابع رياضة السيارات. تعد عالم فيراري أكبر مدينة ترفيهية داخلية من نوعها في العالم.

اقضِ يومًا منعشًا في ياس ووتروورلد أبوظبي

يستمتع عشاق المياه بالاسترخاء في ياس ووتروورلد أبوظبي وتجربة أكثر من 40 لعبة ومنزلق مائي مناسب لجميع الأعمار، تم تخصيص هذا المنتزه الترفيهي لتوفير كل التجارب المائية المشوقة. هنا ستقوم بالانزلاق والسباحة والاستمتاع بألعاب ومناطق جذب ليس لها مثيل ليوم كامل، بما في ذلك حمامات السباحة ذات الأمواج الصناعة لتعلم رياضة التزلج على الماء والمنزلقات السريعة التي تضخ الأدرينالين في دمك. هناك الكثير من الأماكن للأشخاص الأكثر جرأة وأيضًا لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء واستعادة نشاطهم بجوار حمام السباحة أو في رحلة هادئة في نهر الراحة.

تتوفر عروض الحديقة المائية في عدة فئات تمكنك من زيارة أكثر من مدينة ترفيهية بسعر أقل، كما أنه يوجد تذاكر سنوية لهؤلاء المهتمين بزيارة المدينة أكثر من مرة.

تشمل المعالم البارزة في ياس ووتروورلد أبوظبي لعبة ليوا لووب، وهي أول منزلق مائي يتسع إلى 6 أفراد في العالم.

قابل أبطالك المفضلين في عالم وارنر براذرز

يعد عالم وارنر براذرز أحد أشهر المتنزهات الترفيهية في أبوظبي، وذلك بسبب تميزه بمجموعة من الألعاب المثيرة والمعالم السياحية المستوحاة من شخصيات وارنر براذرز المحبوبة، بما في ذلك باتمان وسوبرمان وباغز باني.

بمجرد دخولك عبر بوابات هذا المنتزه الترفيهي المناسب للعائلة، ستنتقل إلى عالم من المغامرة والإثارة. خذ جولة مع لعبة ريدلر أو حلّق في السماء على متن مكوك ذا جيتسونز الفضائي، أو تسابق في مدينة جوثام على متن سيارة باتمان فائقة السرعة. يمكنك تصفح أنواع تذاكر المدينة الترفيهية التي تناسبك أنت و عائلتك أو أصدقائك من خلال الموقع الرسمي للمدينة كما يمكنك اكتشاف العروض والتخفيضات المميزة.

 

تتميز مدينة عالم وارنر براذرز أيضًا بعروض ترفيهية حية ومناطق جذب تفاعلية والعديد من الفرص للقاء شخصياتك المفضلة. يمكنك أيضًا الحجز قبل زيارتك أو حجز مكان لحفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1898 مشاهدة
نشرت فى 10 أكتوبر 2023 بواسطة blogcontent

عدد زيارات الموقع

24,757