جريدة مصر نيوز اونلاين

اخبار مصر اليوم , اخبار الرياضة ,أخبار الفن ، اخبار التعليم والثانوية العامة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليجمباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح و مانشستر يونايتد التى تنطلق بعد قليل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول فى مباراة مانشستر يونايتد اليوم، جاءت كالتالى: كاريوس، أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيريتوسون، تشان، ميلنر، تشامبرلين، صلاح، مانى، وفيرمينو.


كما كشف جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة اليوم، والتى جاءت كالتالى: دى خيا، فالنسيا، بيلى، سمولينج، يونج، ماتيتش، ماكتوماينى، ماتا، ألكسيس سانشيز، راشفورد، ولوكاكو. 


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.


واحتفظ يونايتد بوصافته وفارق النقطتين عن ليفربول، بعد فوز بالغ الصعوبة على مضيفه كريستال بالاس الإثنين، عندما قلب تأخره 1-2 في آخر ربع ساعة إلى فوز 3-2 بهدف في الوقت القاتل.


وسيكون عبء المباراة كبيرا على مورينيو، في ظل الأداء الهجومي الضارب لليفربول قبل أن يجري مدربه الألماني يورغن كلوب تغييرات عديدة في مواجهة بورتو البرتغالي (صفر-صفر) منتصف الأسبوع في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، نظراً لضمانه التأهل نظرياً (5-صفر ذهابا).

 

wa ya

birs
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,744