قال مسؤول ثقافي كويتي هنا اليوم ان الانجاز الذي حققته الفتاة الكويتية والحصول على جوائز عدة في الدورة ال7 لجائزة "حمدان بن راشد للاداء التعليمي المتميز " يدل على الاداء المتميز والمستوى الذي بلغته الفتاة الكويتية في جميع المجالات بشكل عام وفي مجال التعليم بشكل خاص. وقال رئيس المكتب الثقافي الكويتي في دبي راشد الراشد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حفل توزيع الجوائز الذى اقيم الليلة الماضية ان ما حققته فتيات الكويت "هو بحق مفخرة للكويت واهلها". واعرب عن الامل في ان تزداد المشاركات سواء من الفتيات او من الشباب الكويتي في مثل هذه المسابقات لاسيما الخليجية منها معتبرا ان هذه المشاركات تزيد من الروابط بين شعوب مجلس التعاون وتوثق العلاقات بشكل اكبر.       

       

  وقال ان ما حققته المعلمة سارة محمد كميخ العازمي من نيل جائزة المعلمة المتميزة والطالبة مريم احمد عبدالله مال الله بحصولها على جائزة الطالبة المتميزة لامر يبعث بالفخر والاعتزاز بالفتاة الكويتية وتطور مكانتها العلمية والعملية مشددا على ضرورة اعطاء الفتاة الكويتية المزيد من الثقة والدعم كي تؤكد مكانتها في المشاركات الخارجية. وتشمل جائزة حمدان بن راشد للاداء التعليمي المتميز جوائز لفئات عدة منها الطالب المتميز والمعلم المتميز والمعلم فائق التميز والموجه المتميز اضافة الى جوائز للمدرسة والادارة المدرسية والبحث التربوي والاسرة المتميزة وجائزة خاصة للمنطقة التعليمية المتميزة. يذكر ان جائزة حمدان بن راشد فتحت المجال للمشاركات الخليجية منذ الدورة الماضية حيث شارك في الدورة الحالية 46 مشاركة من دول مجلس التعاون الخليجي. وكان حفل توزيع الجوائز على الفائزين في جائزة حمدان بن راشد قد اقيم الليلة الماضية بحضور نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم ووزير التربية والتعليم رئيس مجلس امناء الجائزة الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وعدد من الشيوخ والمسؤولين في الامارات.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 28 نوفمبر 2019 بواسطة biariqk

بيارق كويتية المقداد الجهراء

biariqk
بيارق كويتية برنامج وطني وفريق عمل كويتي يعمل على تعزيز مفهوم الهوية الكويتية والأمن الفكري لحماية شبابنا من متغيرات العصر خاصة التطرف ونبذ العنف والسعي نحو التنمية المستدامة لكويت 2035 م »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

36,740