على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام



في الإصدار 5، تحتاج إلى تحديد نمط في كل مرة كنت ترغب في استخدام واحدة مختلفة. تحديد نمط بسيط، وجعل مجرد الاختيار واختر تحرير> تحديد نمط. في أي وقت يتم تعريف نمط، والأدوات والأوامر التي تتطلب تعبئة نقش سيظهر هذا الخيار. عندما تريد استخدام نمط مختلف، تماما تحديده واختيار نمط القيادة تحديد مرة أخرى. في فوتوشوب 6، ويتم اختيار يملأ نمط من أنماط القائمة في شريط الخيارات. لإضافة أنماط جديدة عليك فقط فتح الصورة واختر تحرير> تحديد نمط. أنماط يمكن استخدام يملأ مع دلو الطلاء وتحرير> تعبئة الأوامر. يمكنك أيضا الطلاء مع أنماط باستخدام أداة ختم نمط. هذه الأداة تشترك الأدوات مع أداة ختم مطاط. وختم نمط يعمل مثل فرشاة الرسام، ولكن بدلا من الطلاء بلون، فإنه يرسم مع نمط اختيار الوقت الحاضر. يسبب خانة الاختيار محاذاة النمط الخاص بك ليصطف حتى لو كنت وقف brushstroke واحد وتبدأ من جديد. عندما الانحياز لم يتم التحقق منه، فإن نقطة البداية من هذا النمط إعادة تعيين كل مرة تقوم فيها السكتة الدماغية جديدة.

بالطبع نحن ارتكاب الأخطاء، لذلك دعونا نعرف كيف اصلاحها. الاختصار أداة ممحاة هو E. أداة ممحاة القياسية ديها أربعة أنماط اللوحة للاختيار من بينها: فرشاة الرسام، البخاخة، قلم رصاص، وكتلة. أداة ممحاة دهانات في الشفافية، ما لم طبقة الخاصة بك هي الخلفية، في هذه الحالة، أداة ممحاة يرسم مع لون الخلفية الحالي.

خيارات أداة الممحاة هي في الأساس نفس أدوات الرسم، مع إضافة خيار واحد جديد: محو التاريخ. عند مسح للتاريخ، وأنها تعمل تماما مثل فرشاة التاريخ. ماجيك ممحاة يعمل تماما مثل عصا سحرية، ولكن بدلا من جعل الاختيار، وعلى الفور تحويل بكسل إلى شفاف. المجالات التي يمكن محوها يتم التحكم عن طريق ضبط التسامح والخيارات متجاورة. النقر مرة واحدة يمحو كل بكسل التي تقع ضمن نطاق التسامح. إذا تم استخدام الممحاة السحرية على طبقة الخلفية، ويتم تشجيع الخلفية قسرا إلى طبقة. هذه الأداة هي أفضل عندما يكون لديك خلفية هذا هو الغالب لون واحد. هو ذهب بنقرة واحدة مع ممحاة السحر والخلفية.

يمحو ممحاة الخلفية أيضا إلى الشفافية، ولكن بدلا من استخدام فقط مدى التسامح وبشكل مستمر عينات ألوان الخلفية في الوثيقة الخاصة بك كما كنت محو. انها مفيدة لخلفيات التي لديها مجموعة من الألوان في الخلفية، ولكن أين ألوان الخلفية لا تزال مختلفة من الجسم الأمامي تريد عزل. أنه يعمل بشكل أفضل مع فرشاة كبيرة باعتدال. أهم شيء أن نتذكر مع هذه الأداة هو توخي الحذر للحفاظ مرمى بعيدا عن الكائن الذي تريد الاحتفاظ بها. عند استخدام هذه الأداة، قد تلاحظ بعض أجزاء من الكائن الأمامي تصبح شفافة قليلا على طول الحواف. لا تحتاج إلى أن تكون قلقة بشكل رهيب مع هذا، لأنك يمكن أن ترسم دائما هذه البتات مرة أخرى في استخدام محو التاريخ إلى الخيار أو فرشاة التاريخ.

فوتوشوب

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,222