أكاديمية المبيعات

بيت الخبرة لرجال المبيعات في الوطن العربي

اساليب الترويج والاعلان

edit

تعلم الاساليب الـ3ـلاثة لوضع

استراتيجية الترويج ـ المزيج الترويجي ـ البرنامج الاعلاني؟

نبذة عن الدورة:

إن الترويج والإعلان هما ذلك العنصر،ضمن عناصر المزيج التسويقي،الذي غالباً ما يشير إليه بلفظ التسويق ويلعب الترويج والإعلان دوراً أساسياً في تعريف العملاء بمنتجات شركتك وخدماتها.وبإلقاء الضوء على المزايا التي تجلبها المنتجات والخدمات لعملائك،يلعب الترويج دوراً في إقناع العملاء بالشراء منك.

وبدراسة الدورة الحالية، سوف تتمكن مما يلي:

·        تحديد الأهداف الأربعة لإستراتيجية الترويج.

·        ذكر العوامل الأربعة التي تؤثر على القرارات المتعلقة بإستراتيجية الترويج.

·        استخدام إستراتيجية إقناع تجار التجزئة بالترويج للمنتج.

·        استخدام أدوات الترويج الأربع وتحديد أفضلها في كل مرحلة من مراحل عملية الشراء.

أهداف الدورة:

1.     توضيح الأهداف الأربعة لإستراتيجية الترويج.

2.     ذكر العوامل الأربعة التي تؤثر على القرارات المتعلقة بإستراتيجية الترويج.

3.     توضيح أوجه الاختلاف بين إستراتيجية الدفع وإستراتيجية الجذب.

4.     وصف أدوات الترويج الأربع.

5.     تحديد أنسب الأدوات الترويجية لكل مرحلة من مراحل الشراء.

6.     توضيح كل عنصر من عناصر الإعلان "تحديد أهداف الإعلان ـ إعداد الرسالة الإعلانية ـ اختيار وسيلة الإعلان".

 

لا يوجد

المدرب/ بشير بن علي

basheerye
مدرب أول في مجال المبيعات »

عدد زيارات الموقع

54,612