أكاديمية المبيعات

بيت الخبرة لرجال المبيعات في الوطن العربي

افضل ممارسات التميز في خدمة العملاء

edit

نبذة عن الدورة

في عالم تسوده المنافسة المحتدمة،تتعرض كل مؤسسة لضغوط متزايدة بأن تقدم لعملائها عرضاً أفضل من منافسيها.ولم يعد يقصد بالاهتمام بالعميل تقديم التفاصيل الدقيقة الأولية إليه،وإنما يقصد به الإرضاء التام للعميل. فكثيراً ما يعتقد أن الاهتمام بالعميل يقصد به حسن الاستقبال والمعاملة الجيدة في نقطة البيع أو الإتقان والدقة في التسليم، أما الهدف من الإرضاء التام فلا يتحقق إلا إذا تم توجيه جميع أنشطة المؤسسة بدءاً بتصميم المنتج وانتهاءً بتوفير المعلومات للعميل،وكذلك توظيف كل فرد في المؤسسة بدءاً بالمدير التنفيذي الأول وانتهاء بأصغر موظف لتلبية احتياجات العميل.

وبدراسة الدورة الحالية، سوف تكون قادراً على تحقيق الأهداف التالية :

1.     التعرف على عميلك الداخلي والخارجي.

2.     توضيح معنى وأهمية الاهتمام بالعميل.

3.     توضيح أفضل الممارسات الواجب إتباعها في مواقف الاتصال بالعميل.

4.     التعرف على توقعات العميل.

 

لا يوجد

المدرب/ بشير بن علي

basheerye
مدرب أول في مجال المبيعات »

عدد زيارات الموقع

54,612