بنوتة مصرية

كل اللى نفسك فيه ...حتلاقيه على صفحات ... موقع بنوتة مصرية

 

منح الرئيس المصري حسني مبارك يوم الاثنين بعثة منتخب مصر لكرة القدم واعضاء اتحاد الكرة وسام الرياضة من الطبقة الاولى عقب فوز الفريق ببطولة كأس الأمم الافريقية في انجولا.

ونال المنتخب المصري اللقب للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي وهو رقم قياسي اثر تغلبه على منتخب غانا 1-صفر بهدف سجله محمد ناجي "جدو" في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت في انجولا يوم الاحد.

وعقب التكريم ألقى مبارك الذي استقبل البعثة في مطار القاهرة في وقت مبكر يوم الاثنين كلمة هنأ فيها المنتخب المصري بالفوز باللقب الافريقي وأشاد بأداء الفريق الذي فاز بجميع مبارياته في البطولة.

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية عن مبارك قوله "أهنئكم باسم شعب مصر من القلب... لقد أسعدتم كل مصري ومصرية بأداء رفيع ومشرف في أنجولا وحققتم إنجازا تاريخيا غير مسبوق عبر دورات كأس الأمم الأفريقية."

واضاف الرئيس المصري "سجلتم باسمكم أرقاما قياسية يصعب تكرارها..أحرزتم الفوز بالبطولة دون هزيمة أو تعادل... وحققتم هذاالفوز بمدرب من أبناء هذه الارض الطيبة وأداء متميز."

وبخلاف فوز مصر باللقب فقد اختير احمد حسن قائد الفريق احسن لاعب في البطولة فيما نال عصام الحضري جائزة افضل حارس مرمى وجدو جائزة هداف البطولة.

 

  • Currently 125/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 181 مشاهدة
نشرت فى 2 فبراير 2010 بواسطة banotamasria

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

17,282