authentication required

لا وطن لدينا اﻵن
ولن يكون أبدا بالمستقبل
إذا لم نحرر الهوية
وإذا لم نسائل ثراثنا المزيف

الوطن يكون بنا
أو لا يكون..
نحن من نصنعه

بلادنا لن تكون جنة موعودة
باسم الوطنية الخبيثة...
للخطابات الرسمية

نعيش حياة البؤساء،
لكننا على أمل. !
أمل كشف هويتنا
من نحن..

ولن يكون اسم الوطن حقا
حتى يكون عنوانا لﻹنسانية
وحضن يأوينا بتنوعنا واختلافاتنا

رشيد بومالي
المغرب

أعجبني

تعليق

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2016 بواسطة azzah1234

عدد زيارات الموقع

198,815