▪ سبحانك أمرتنا بالعفو عمن ظلمنا.. وإننا ظلمنا أنفسنا.. وأنت أولى بالعفو منا.. فاعف عنا يا كريم.. وعافنا يا رحيم.. اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا.. يا من يجود ويسمح.. ويعطى ويمنح.. ويعفو ويصفح.. من انقطع وصلته.. ومن عصى سترته.. ومن أساء أمهلته.. ومن نسى ذكرته.. ومن تاب قبلته.. ومن عمل قليلا شكرته.. يا من كرمه مبذول.. وستره مسبول.. يا من بالجود معروف.. وبالبر موصوف
****

 استغفر الله الذي لا اله الا هو العلي العظيم واتوب اليه

لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الاحياء منهم والاموات

عدد ماكان عدد مايكون عدد الحركات وعدد السكون

 

 

 

أنا أحترم هذا الرجل

 

 

بطاقة تعريفية بهذا الشخص :

 

 

 

الاسم : فريدريك عمر كانوتي.

العمر : 32 سنة.

الدولة : مالي

 

 

 

 

 

مواقف رائعة:

 

 

 - عرف اللاعب بأخلاقه الحسنة ، حيث أنه يدين بالدين الإسلامي ، وقد رفض أن يرتدي القميص الجديد لفريق اشبيلية ، لأن عليه إعلان قمار وهو ما يحرمه الإسلام. وقد اضطرت إدارة النادي إلى تغيير هذا الزي احتراماً لهذا الرجل المسلم ، ولتمسكه بمبادئ دينه.

 

 

- في عام 2007 ، علم أن المسجد الوحيد بأشبيلية سيهدم ، فاشترى أرض المسجد من ماله الخاص حتى لا يهدم ورفض التعليق على ذلك.

 

 

- كان اللاعب في أثناء تدريبات الفريق وبمجرد دخول وقت الصلاة ، يترك التدريبات ويذهب ليصلي ،  ومع مرور الوقت وبعد عدة إنذارات من إدارة النادي ، تقرر أن يتم عمل خصومات من راتبه ، فوافق على ذلك وقال لهم: اخصموا ما تشاؤون .. ولم يجد ذلك نفعاً ، فاضطر مدرب الفريق إلى إيقاف التدريبات وقت الصلاة.

 

 

 

 

المسلم ليس بالاسم فقط

ماذا قدمت لدينك ؟

 

ayman1770

AYMAN

  • Currently 148/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
51 تصويتات / 135 مشاهدة
نشرت فى 1 يناير 2010 بواسطة ayman1770
ayman1770
Ayman from Egypt working in the field of customer service since 14 years of experience my work place its United Arab Emirates Dubai »

ِAymaN MohammeD

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

426,958

مرحباً بك عزيزى الزائر

مرحباً بك عزيزى الزائر فى موقعنا نرجو أن يحوز الموقع على إعجابك ونتمنى لك قضاء وقت ممتع داخل أقسام الموقع المختلفة عزيزى الزائر رأيك يهمنا فلا تنسى ان تشارك برأيك بالتعليق على المقالات ولا تنسى قبل ان تغادر أن تضيف الموقع إلى مفضلتك وشكراً على تشريفنا بالزيارة مع تحياتى.... AYMAN NASHAT