بركات تريكة بلال نجوم تتصدر القائمة الافريقية التى تضم 27 أسم

 

2009/12/29 22:22

كتب : عبير عبد الواحد

<!-- AddThis Button BEGIN -->

<!-- AddThis Button END -->

انتهى منذ قليل إجتماع لجدنة الكرة الذى عقد مساء اليوم بحضور كلا من رئيس الادى الاهلى كابتن حسن حمدى و كابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى و ككابتن طارق سليم و كابتن سيد عبد الحفيظ المنسق العام .

 

أستقرت لجنة الكرة على اسماء القائمة الافريقية التى شهدت مفاجأت كبيرة على عكس المتوقع بوجود أغلب اللاعبين حتى من رفض التجديد و طلب الانتظار لنهاية الموسم وجائت القائمة كما يلى :

 

فى حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامى ورمزى صالح .

 

فى خط الدفاع : وائل جمعة و شريف عبد الفضيل ومحمد سمير وأحمد السيد وأحمد على وسيد معوض وجيلبرتو وأحمد فتحى .

 

فى خط الوسط : حسام عاشور وعبد الله فاروق ومصطفى شبيطة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد شكرى وأحمد حسن وشهاب أحمد و حسين ياسر محمدى .

 

فى خط الهجوم : عماد متعب وأحمد بلال وفرانسيس ومحمد فضل وهانى العجيزى وأسامة حسنى و محمد طلعت .

 

بذلك يكون قد خرج من القائمة كلا من محمد خلف ووائل شفيق اللاعبان الذان ترددا رغبة الجهاز الفنى فى رحيلهم مؤقتا لمدة ستة أشهر بعد تلقيهما أكثر من عرض و ايضا معتز اينو بسبب اصابة الرباط الصليبى .

 

يبدأ الاهلى مشواره فى البطولة حين يلتقى النادى الأهلى فى دور الـ32 مع الفائز من مباراة مافوزو من زنزبار مع جنرز من زيمبابوي  فى أحد أيام 19,20,21 مارس على ان تقام مباراة العودة فى القاهرة فى أحد أيام 2,3,4 ابريل .

 

المصدر: موقع النادى الاهلى
ayman1770

AYMAN

  • Currently 64/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 175 مشاهدة
نشرت فى 30 ديسمبر 2009 بواسطة ayman1770
ayman1770
Ayman from Egypt working in the field of customer service since 14 years of experience my work place its United Arab Emirates Dubai »

ِAymaN MohammeD

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

425,261

مرحباً بك عزيزى الزائر

مرحباً بك عزيزى الزائر فى موقعنا نرجو أن يحوز الموقع على إعجابك ونتمنى لك قضاء وقت ممتع داخل أقسام الموقع المختلفة عزيزى الزائر رأيك يهمنا فلا تنسى ان تشارك برأيك بالتعليق على المقالات ولا تنسى قبل ان تغادر أن تضيف الموقع إلى مفضلتك وشكراً على تشريفنا بالزيارة مع تحياتى.... AYMAN NASHAT