موقع(عيد عطيه محمود عثمان،لتكنولوجياالمعلومات والبرمجيات 00966556278746 . مقيم ب الاحساء السعودية وموجود على الواتساب والفيس بوك([email protected] /eidat

موقع عيد عطيه محمود عثمان لتكنولوجيا للمعلومات والبرامج القيمة

تقدم الصحفى أسامة شحاتة نائب رئيس تحرير "المساء" بمذكرة طعن إلى اللجنة العليا للانتخابات لرفض المستشار رئيس اللجنة فرز عدد 6 صناديق اقتراع قد طعن عليها ضد المرشح المنافس محمد حلمى عبد الآخر.

 

وبالرغم من تقدم شحاتة بطعن على عدد 9 صناديق تخص كلاً من المرشح المنافس عبد الآخر وأحمد فؤاد أبو على، إلا أن المستشار رئيس اللجنة رفض النظر للطعن، كما رفض مذكرة مقدمة من رئيس اللجنة رقم 29 بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية، والتى حصل "اليوم السابع" على فيديو يخص واقعة التزوير بداخلها.

 

وعلى جانب آخر قام المستشار رئيس اللجنة بإرغام رؤساء اللجان الفرعية بالتوقيع على محاضر بوقوع عملية التسويد داخل عدد 6 لجان محل الطعن، وذلك داخل لجنة الفرز، حيث إن رؤساء اللجان لم يكونوا قد حرروا محضراً بالواقعة ولا جهاز الشرطة.

 

كما رصدت منظمة العدالة والحرية لحقوق الإنسان حالة تزوير بلجنة قرية الشيخ مسعود مسقط رأس المرشح أحمد فؤاد أبوعلى، وكانت اللجان التى ثبت بها التزوير هى 148 و149 و150، وتم إرسال تقرير بذلك إلى المنظمة، وعلى جانب آخر وفى مناقشة بين شحاتة ورئيس اللجنة، والتى قام "اليوم السابع" بتصويرها قال شحاتة "لقد ظلمتنى ولم تنظر إلى الطعن المقدم منى"، فرد رئيس اللجنة "إذا كنت ظلمتك اشتكينى لربنا".
aydattia

عيد عطيه محمود عثمان (ابو محمد) (ابو بكار)من عرابة ابو عزيز بسوهاج رحمة الله على والديه امين يارب العالمين

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 154 مشاهدة
نشرت فى 1 ديسمبر 2010 بواسطة aydattia

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

ابحث

عيد عطيه محمود عثمان

aydattia
الالسعوديه الاحساء الهفوف حى الرقيقة شارع حرض 0556278746 »

عدد زيارات الموقع

635,902