يبدو أن بعض أرباب الفساد وتلاميذ مدرسة الاستبداد السياسي في مصر يحيكون في الظلام خططهم الشيطانية والجهنمية لإبعاد الشرفاء والمخلصين والمحبين لهذا الوطن عن واجهة العمل الوطني في مصر‮.. ‬وعلي مدي الأيام الماضية راحت تتسرب معلومات بالغة الأهمية والخطورة حول واحد من تلك المخططات الشيطانية والذي يستهدف‮.. ‬ليس إسقاط النائب‮ '‬مصطفي بكري‮' ‬محارب الفساد العتيد،‮ ‬بل إسقاط دائرته الانتخابية بكاملها وشطبها من الوجود‮.‬ ما تفتق عنه ذهن الاشرار،‮ ‬وتردده الأوساط العليمة يقول حتي الآن إن تلك العقول المدمرة رأت في إسقاط‮ '‬مصطفي بكري‮' ‬في انتخابات مجلس الشعب المقبلة أمراً‮ ‬شبه مستحيل جراء ارتباطه بأبناء دائرته في..
حلوان والتبين و15 مايو وتلاحمه معهم في كل قضاياهم ومشكلاتهم‮.. ‬بالإضافة إلي دوره القومي في الدفاع عن قضايا الوطن والأمة‮.. ‬ومن هنا راحت تلك العقول تفكر في طريقة شيطانية،‮ ‬مستغلة إمكاناتها في مواقع المسئولية وإحاكة الخطط والمؤامرات‮.. ‬فتفتق ذهن هؤلاء عن مشروع تجري دراسته الآن لإلغاء دائرة‮ '‬مصطفي بكري‮' ‬الانتخابية التي عرفت في الماضي باسم الدائرة رقم‮ '‬25‮' ‬من الوجود ومحوها من خارطة الدوائر الانتخابية بعد إعلان محافظة حلوان محافظة مستقلة عن القاهرة.

الخطة الشيطانية تقول بتدمير الدائرة عبر تمزيق أوصالها وتفتيتها،‮ ‬وبحيث لايجد‮ '‬مصطفي بكري‮' ‬لنفسه موقعًا في الدائرة التي ظل لصيقًا بها علي مدي خمسة عشر عامًا‮.. ‬فالمشروع الجهنمي يقضي بنزع منطقة مايو التي يحظي فيها‮ '‬بكري‮' ‬بشعبية جارفة وضمها إلي دائرة انتخابية جديدة تتشكل من مناطق القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والتي ضمت حديثًا لمحافظة حلوان‮.. ‬اما منطقة التبين بتوابعها فيجري ضمها إلي‮ '‬دائرة الصف‮' ‬التي يمثلها في البرلمان النائب اللواء‮ '‬سعد الجمال‮'.. ‬أما ماتبقي من الدائرة الممزقة‮ '‬مدينة حلوان‮' ‬وتوابعها‮ '‬عزبة وعرب الوالدة وعرب‮ ‬غنيم وعرب راشد ومنشية جمال عبدالناصر وحلوان البلد وكفر العلو‮' ‬فتضم إلي الدائرة‮ '‬24‮' ‬سابقًا التي يمثلها في البرلمان الدكتور‮ '‬سيد مشعل‮' ‬وزير الإنتاج الحربي.

هذا يعني أن العقل الشرير الذي يدير الخطة يقطع الطريق علي‮ '‬بكري‮' ‬أمام التواصل مع أبناء دائرته‮.. ‬وهو ما يعني اعترافًا ممن يدبرون لهذا المخطط أنهم‮ ‬غير قادرين علي إسقاط‮ '‬بكري‮' ‬في الانتخابات،‮ ‬ووجدوا من الأسهل عليهم '‬إسقاط الدائرة‮' ‬التي يمثلها برمتها‮!.
 

أحمد عز يعد سيناريو الحرب علي مصطفي بكري
ترددت داخل أروقة الأمانة العامة للحزب الوطني أنباء مؤكدة عن تدخلات المهندس أحمد عز أمين التنظيم ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب لتفتيت الدائرة رقم 25 بحلوان دائرة النائب المستقل مصطفي بكري وضمها للدائرتين رقمي 24 و26 لتضييق الخناق عليه في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأفادت المصادر أنه سيتم ضم عزبة الوالدة والمساكن وحلوان البلد وعرب غنيم للدائرة رقم 24 وضم التبين ومايو للصف الدائرة رقم 26. وأكدت مصادر حزبية أن أمين التنظيم سيعلن تدخلاته علي تقسيم الدوائر الانتخابية بمجلس الشعب خلال الأيام المقبلة بعرضه علي مجلس الوزراء للخلافات بينه وبين النائب المستقل وهو ما أثار غضب العديد من اعضاء الحزب لأن ذلك يعني خوض بكري للانتخابات البرلمانية في مواجهة سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي في الدائرة رقم 24.

وقالت المصادر إن تصرف أمين التنظيم سيضع مرشح الحزب الوطني في الانتخابات في موقف حرج لأن أغلب أهالي الدائرة سيؤيدون مصطفي بكري واستنكروا اعتماد عز علي اصوات العاملين بمصانع الإنتاج الحربي بالدائرة دون الأهالي ذاتهم.

المصدر: محمد موسى أبوالديار المحامى 0105836432 [email protected]
  • Currently 34/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 513 مشاهدة

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

260,127