(أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة تنجح فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة السطو المسلح على منزل مواطنة أوكرانية الجنسية بدائرة قسم شرطة السيدة زينب)

تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب من المواطنة ( ناتليا شابلفكا - سن 38 - ربة منزل " أوكرانية الجنسية " - ومقيمة بدائرة القسم ) .. بأنها حال تواجدها بمسكنها صحبة نجلها البالغ من العمر ( 7 سنوات ) فوجئت بطرق إحدى الفتيات على باب الشقة وبإستطلاع الأمر فوجئت بشخصان قاما بتهديدها بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وتوثيقها ووضع لاصق على فمها وإستولوا على ( جهاز لاب توب ، وهاتف محمول ، ومبالغ مالية قدرها " 8000 جنيه ، و 150 يورو ، 3000 دولار أمريكى " ، وكمية من المشغولات الذهبية ) .. وفروا هاربين ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة .
على الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وتحديد وضبط مرتكبيه .. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من :- 
1. أحمد . ع . ع - سن 23 - عاطل - ومقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام .
2. سمر . ك . ع - سن 19 - ومقيمة بذات العنوان ( شقيقة الأول من الأم ) .
3. إسلام . م . أ – سن 18 - سائق - ومقيم بدائرة قسم شرط دار السلام .
عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة للمتهمين بأماكن ترددهم ، حيث تمكنت مباحث القسم من ضبطهم وبحوزة الأول ( سلاح أبيض عبارة عن " سكين " ) .. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقررت الثانية أنها ونظراً لسابقة عمل والدتها طرف المجنى عليها كخادمة وعلمها بثرائها خططت بالإشتراك مع باقى المتهمين على سرقتها والإستيلاء على ما بحوزتها من متعلقات على النحو المشار اليه وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوالها .
وقد تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات بمسكنهم وأقروا بإنفاقهم مبلغ 2000 جنيه من متحصلات الحادث على متطلباتهم الشخصية وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتهم بالسرقة .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2014 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

53,656

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121