قال ممدوح حمزة، خبير الهندسة الاستشارية، إن مقال أحمد ماهر، منسق حركة 6 أبريل، الأخير عن مصر فقد صوابه في "الواشنطن بوست"، موضحًا أن ماهر وقع في غلطة كبيرة بسبب هذا المقال، منوهًا بأن مقاله يؤكد العلاقة المشبوهة بينه وبين الإدارة الأمريكية ويبرهن على أن التسجيلات المسربة مؤخرًا صحيحة.

 

وأوضح حمزة، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "العاشرة مساء"، الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل، أنه لا يفرح عندما يرى شباب ثورتي 25 يناير و 30 يونيو في السجون بأسباب تافهة، مشيرًا إلى أن التعامل مع الأشخاص الذين يتعاملون مع الخارج يجب تطبيق القانون عليهم بقوة.

 

وتابع: "شباب كثيرة في السجون بدون جرائم"، مشددًا على أن هذه بداية غير سلمية وتحدث انشقاق بين الوطن وشبابه، منوهًا بأن هذه البداية تعطي فرصة لهؤلاء الشباب أن يتوجهوا لأحضان الجهات الأجنبية.

 

وطالب خبير الهندسة الاستشارية، بضرورة فتح حوار مع هذه الشباب، واصفًا إياهم بأنهم لديهم عقول قوية وليس تافهين، قائلًا: "شاهدت ناس تم القبض عليها في الشارع فتوجهت للسؤال لماذا تم القبض عليهم وتم إبلاغي بأنها إخبارية جاءت بوجود قنبلة في هذا الشارع فقبضنا على الجميع".

 

وأضاف أن هناك مشكلة في التعامل مع الشباب، معتبرًا قضية الشباب من أهم الملفات أمام رئيس الجمهورية، موضحًا أن الشباب هم مستقبل مصر.

 

واختتم حمزة تصريحاته، لافتًا إلى أن قانون التظاهر المصري جائر، مشددًا على أنه لا يوجد قانون في العالم يعاقب بالسجن لمجرد التظاهر السلمي، مضيفًا: "أشد العقوبات في العالم غرامة مالية فقط"، موضحًا أن من يقوم بأعمال عنف أو تخريب مؤسسات الدولة يجب أن يطبق عليه القانون.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 6 يونيو 2014 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

53,650

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121