لجماعه .. وضعت خطه للهروب من مصر قبل سقوطها .. وتتخلى عن "مرسى " كاكبش فداء ..؟؟؟
.......................................
أكد مصدر كبير المستوى .. أن الجماعة أوشكت على السقوط .، وأنها ستسقط قبل 30 يونيو القادم .
وأكد المصدر .. أن الجماعة قد وضعت خطة الهروب من مصر .، وتحمل هذه الخطة اسم "مهاجرون " وستنفذها فى حالة سقوطهم .، مضيفًا أن أعلن أن زيارة مرسى الأخيرة للبرازيل .، كان الغرض الأساسى منها هو هروب " حسن مالك " الرجل الثانى فى الجماعة ..، إليها لإعادة تدوير أموال الجماعة التى يهربوها الآن فى أمريكا اللاتينية .
وأوضح .. أن " مالك " أيضًا قد شرع فى شراء 8 منازل فى اوروجواى لانتقال الصف الاول فى الجماعة إليها .، أما الرجل الأول للجماعة .، وهو النائب الأول للمرشد العام خيرت الشاطر فسوف يهاجر من مصر إلى قطر .، حيث إن له علاقات استثمارية مع الأسرة الحاكمة فى قطر .، وأكد المصدرأيضًا .. على صدق هذه الواقعة من خلال متابعات محدده ولصيقه لتحركات هذه الجماعه بما فيهم " مرسى " وسفريات الشاطر كثيرًا فى الفترة الأخيرة .
وأشار المصدر .، إلى أن باقى أعضاء الجماعة تم شراء منازل آمنة لهم فى الخرطوم .، ليكونوا فى حماية حزب المؤتمر الوطنى الإسلامي الحاكم فى السودان .
وفجرالمصدر .. مفاجة مدوية .، عندما أكد أن خطة هروب الجماعة فى حالة سقوط النظام لم تشمل " محمد مرسى " بما يعنى أن الجماعة ستتخلى عنه فى حالة سقوطه .، حيث إنه سيكون من الصعب تهريبه فى حالة محاصرة المتظاهرين له فى قصر الرئاسة وسقوطه فى أيديه

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 19 مايو 2013 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,216

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121