authentication required

ده نص كلام ياسر ياسر برهامى فى اجتماع مغلق مع السلفيين .. وهو يبدأ حديثه بتفاخر .. ويقول

- هذا الدستور به قيود كامله لم توجد قبل ذلك فى اى دستور مصرى !!

- قد وضعنا كلمه فى اخر مادة الحقوق والحريات لتقييد هذه الحريات والسيطره عليها دون ان يشعر باقى ممثلى القوى المدنية وهى كلمه (بما لا يخالف المقومات الاساسيه المنصوص عليها فى هذا الدستور ) وتم تمريرها الحمدلله رغم اعتراض (النصارى ) عليها!

- يحرض أن المحكمه الدستورية لازم ( تتنضف ) بأى طريقه !!

- يعترف بتلاعبهم بنصوص مواد الدستور لتمرير المواد التى تعبر عن توجهاتهم !!

- يصف كل القوى الوطنية المشاركه فى التاسيسيه بالعلمانيين والليبراليين والنصارى !!

- يكشف مخطط السلفيين للقضاء على مرجعيه الازهر ومنهجه وتصفيه المحكمه الدستورية

- يعترف ... بأنه تكلم عن مسأله (عزل شيخ الازهر ) فى الجلسه (المغلقة ) وقام واعترض على ممثلى الازهر وقالولى اتكلم بحترام !!

- يعترف بتمرير مادة تفسير كلمة مبادئ الشريعة (مادة 219 ) .. مقابل نص عدم عزل شيع الازهر .. ولكن يمكن عزل شيخ الازهر بتمرير قانون يحدد سن الاحالة للمعاش لشيخ الازهر هو 65 .. وبهذا يمكن عزلة بشكل سلمي ..

- يعترف ان الشارع المصرى يرفضهم ومتعاطف مع الازهر وانهم لو نفذوا مخططهم الآن ضد الازهر ده هيقلب الشارع عليهم !!

وتتضمن هذه الكلمه التى اصرينا على وضعها فى الدستور اننا ممكن من خلال هذا النص ان نخرج ( المرتدين والبهائيين ) من نص الحقوق والحرياات ...وطبعا هنا قصده ان الدولة تقوم (بقتلهم )!!

- وقال ان حتى لو شفيق قام بتزوير 2 او 3 مليون صوت فهناك 7 او 8 مليون صوت مصرى اختاروه بارادتهم وده نتيجه لرفض الشارع لنا ولتخوفهم من الاسلاميين خصوصا اذا تكتلنا وبينالهم العين الحمرا زى ما المشايخ الافاضل بيعملوا فى الفضائيات (جزاهم الله خيرا ) ده شىء مفيد ولاكن انا عاوزهم يخلو بالهم من الوقت والمخطط الزمنى علشان ما نقلبش الشارع عليينا دلوقتى !! عين حمرا لمين يا ساذج ؟؟ لشعب مصر المسلم؟!

- وقد اصريينا على تغيير الماده التى تنص على انه ( لا عقاب ولا جريمه الا بقانون )!! وتغييرها الا (بنص ) حتى نستطيع ان نفعل ما نريد دون الحاجه الى قانون لان النص الدستورى يكفى والدستور ينص على انه لا شىء يخالف القيم المنصوص عليها فى الدستور والقيم هى المبادىء والمبادىء تشمل ( القرأن والسنه والجمع والقياس )!! وبالتالى لا يستطيع احد ان يعترض علينا !! وقد ساعدنا فى تغييرها الاخ الفاضل / الدكتور محمد سليم العوا جزاه الله خيرا !!!

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2012 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,436

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121