أكبر فضائح القرن ( 21 )
هؤلاء هم قضاة مصر ( الشرفاء سابقا )
هؤلاء هم جماعة الجرزان المزورين ( المسمون انفسهم بجماعة الأخوان المسلمين )
كشف فضيحة التزوير ( الفجة ) فى نتائج الحصر وتجميع الأصوات باللجان العامة
( بالمستندات الأصلية نتحدى القضاة وجماعة الجرزان المزورين )

-------------------------------------------------------------
احبائى : الأخوة والأخوات الأفاضل والفاضلات !!! ابنائى وبناتى شباب وشابات مصر الشرفاء والأحرار !!
عذرا احبائى : كلماتى ستكون قليلة ( وللتوضيح فقط ) واما مستنداتى فسوف تكون كثيرة جدا اعتبارا من اليوم وحتى ننتهى من عرض جميع ( كشوف حصر وتجميع اللجان العامة ) التى اشرفت على الأنتخابات الرئاسية الأخيرة والتى اطاحت بالسيد الفريق طيار دكتور : احمد شفيق بخارج السباق ( بالظلم والتزوير الفاضح الذى لا يمارسه حتى الصوماليون ) , لقد وفقنا المولى تعالى وحصلنا على ( المئات من كشوف الحصر والتجميع الخاصة باللجان العامة ) وسوف نقوم بعرضها على حضراتكم يوميا بأذن الله لكى نضع امامكم الحقائق التى غابت عنكم , وسوف اترك للجميع التحرى والبحث لكى تثبتوا بأنفسكم الكم الهائل من الضلال والتزوير الفاضح والفج الذى لا يتخيله عقل انسان ولا يمارس حتى فى ادغال افريقيا .
احبائى : لقد قمنا حتى الأن بحصر ( مليون و 715 الف صوت ) تم نهبها من سلة اصوات الفريق طيار دكتور / احمد شفيق ووضعها فى سلة المزور والجرز الفار من السجن / محمد مرسى !!! وصدقونى يا احبائى فأن عدد الأصوات التى نهبت من سلة البرنس والجنتلمان رئيس جمهوريتنا الشرعى الفريق طيار دكتور / احمد شفيق , قد تصل الى اكثر من ( 3,5 مليون صوت ) مما يعنى بأن جرز جماعة الجرزان لم يحصل سوى على ( 7 مليون صوت او اقل ) وهذا يعنى بأن الجرز الفار من السجن لم يحصل سوى على اصوات اهله وعشيرته من جماعة الجرزان وايضا اصوات الكثير من الجماعات السلفية المتاجرة بالدين .
احبائى : سوف اضع تحت كل كشف اصلى من الكشوف الموضحة امامكم ( توضيحا مفصل بما جاء فيه ) وايضا توضيحا بما جاء بالكشوف المزورة الموجودة بكتاب العار الخاص بجماعة الجرزان والمسجل به كل وثائق الأنتخابات الرئاسية ويالهول ما سوف تكتشفونه من فضائح تشيب من رؤيتها رؤوس الولدان وتقشعر منها الأبدان وتجعلكم جميعا تتقيئون .
احبائى : تقبلوا وافر تحياتى ومحبتى واسألكم جميعا الدعاء لكل من شارك بجهده وعرقه وعرض حياته وحياة اسرته للخطر من اجل مصرنا الغالية واحرارها وشرفاءها ومن اجل ان تتبينوا الكم الهائل من الضلال الذى يحيطكم من كل جانب وتأخذون بحذركم مما هو قادم !! اعاننا واعانكم المولى تعالى من اجل انقاذ وطننا الغالى وتطهيره من دنس المدنسين والخونه والعملاء , هؤلاء الجرزان والحشرات السامة والميكروبات والأوبئة القاتلة المتاجرين بالدين والشرف والخلق والضمير .
خادم مصر وشرفاءها واحرارها وعاشق تراب الوطن : عقيد اركان حرب متقاعد/ صبرى ياسين

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 19 أكتوبر 2012 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,350

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121