أعلن المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، أن الساعات المقبلة ستشهد كشفاً عن أسماء المتورطين في تزوير المستندات التي قدمها أحمد شفيق ضده، مشيراً إلى أن المواطنين سيفاجأون بأسماء هؤلاء.

وقال «سلطان»، في حديث لبرنامج «الحدث المصري» الذي يذاع على قناة العربية، مساء الإثنين: «بعد ساعات سيتم الإعلان عن المتورطين في تزييف الوثائق التي قدمها شفيق ضدي والخاصة بتعاملي مع جهاز أمن الدولة»، مضيفاً: «سيفاجأ الرأي العام بالمسؤولين عن تلك الوثائق المزيفة. ولن أتنازل عن بلاغي ضد مرتكبي هذه الجريمة كما فعلت في المرة السابقة».

وأكد: «كل ما قيل أنها مستندات مزيفة، وقد أكد رئيس أمن الدولة السابق ذلك»، معتبراً أن ما يحدث يدخل في إطار حملة تشويه ضده بدأت بوضع رقم هاتفه على «مواقع إباحية»- حسب قوله.

وكشف «سلطان» عن أنه رفض مقاضاة «شفيق» بتهمة السب والقذف بعد اتهامه له بأنه يتعامل مع أمن الدولة، قائلاً: «رغم أن شفيق اتهمني بأمور، منها أنني أتعامل مع أمن الدولة وأتخابر على المواطنين المصريين، إلا أنني رفضت تقديم بلاغ سب وقذف كي لا أغطي على القضية الأساسية، لكن بعد أن أحيلت القضية لمحكمة الجنايات انتهى دوري وقررت مقاضاته بتهمة السب والقذف».

وعلّق «سلطان» على لقاء قيادات سلفية بالفريق أحمد شفيق، بأنه «لابد أن يتم الإعلان عن أسباب عدم إعلانهم عن هذا اللقاء»، مخاطباً إياهم: «إذا كان لقاؤكم بشفيق مشروع وهدفه حقن الدماء، فلماذا لم تعلنوه؟ هل هو خطأ أو إثم لا تريدون إعلانه؟».. «الإثم ليس أن تلتقي شفيق، بل ما حاك في صدرك وخفت أن يطلع عليه الناس».

وأكد فيما يختص بالتحالف الحزبي مع التيار السلفي، أنه «قبل التفكير في التحالف مع السلفيين لابد أن نسمع لإجابة على تساؤلاتنا حول التكتم على زيارة شفيق. كما أنني لست صاحب القرار في الحزب والذي يتخذ في مثل هذه الأمور بالأغلبية»

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 9 أكتوبر 2012 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,406

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121