قامت الرقابة الإدارية بالوادي الجديد  بالتعاون مع النيابة العامة بالقبض على رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء السائح لبناء المساكن بمدينة الخارجة  بتهمة التربح من المنصب في تخصيص وبيع الأراضي  للمواطنين .

وترجع أحداث القضية إلى قيام إحدى السيدات بمدينة الخارجة بالتقدم ببلاغ رسمي لرئيس مكتب الرقابة الإدارية بالمحافظة تؤكد تعرضها لعملية ابتزاز من رئيس مجلس إدارة الجمعية ومساومتها على تخصيص قطعة أرض لها مقابل دفع خمسة آلاف جنيه.

تم تشكيل فريق عمل من ضباط الرقابة الإدارية بالوادي الجديد  لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل التحريات التي أثبتت تورط رئيس الجمعية في إقناع الكثير من المواطنين بالوادي الجديد  بتسهيل حصولهم على أراضي بتقسيم المساكن الخاص بجمعيته .

وقام الضباط  بمسايرة المتهم طوال المدة السابقة ونجحوا في إقناعه من خلال السيدة صاحبة البلاغ في استدراجه للحضور إلى الوادي الجديد حيث كان يقيم بحي الطالبية بالجيزة  وتم القبض عليه متلبسا حال قيامه باستلام مبلغ خمسة آلاف جنيه رشوه من السيدة صاحبة البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتباشر النيابة التحقيق حاليا برئاسة عبد العزيز الدري وكيل نيابة الخارجة .

من جهته  طالب رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالوادي الجديد المواطنين بالإبلاغ عن قضايا الفساد  الإداري لمساعدة المكتب بالمحافظة في القضاء على استغلال بعض المسئولين لمناصبهم في ابتزاز المواطنين  .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2012 بواسطة ateffahd

جريدة أخبار مصر

ateffahd
جريدة أخبار مصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

54,566

للاعلان على جريدة أخبار مصر

للاعلان على جريدة أخبار مصر الاتصال على ت 01277233121

وتس اب 01277233121