مصر تفوز بجائزة   "الريادة الدولية في السياحة" 

تسلمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في الثالث من ابريل الجارى جائزة "الريادة الدولية في السياحة" لهذا العام والتى قدمها المجلس الدولى للسياحة والسفر WTTC ، تقديرا لجهود مصر في تعزيز قطاع السياحة المصرى ليكون أكثر صلابة وقدرة على تحمل الصدمات.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تحصل دولة أو وزير من منطقة الشرق الأوسط على تلك الجائزة من المجلس الدولى للسياحة والسفر.

و تمنح الجائزة السنوية تقديرا للجهود المبذولة من الدول أو المسئولين بالدول الذين نجحوا، من خلال السياسات والمبادرات التي طبقوها في رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة، وأظهرت بلادهم القدرة على الصمود في مواجهة الصدمات.

و قالت الدكتورة / رانيا المشاط أن تقدير المجلس الدولى للسياحة والسفر للجهود التي تبذلها مصر للنهوض بالقطاع هي شهادة ووسام نعتز به جميعا.

و أنها تهدي الجائزة الى الدولة المصرية والى فريق العمل في وزارة السياحة المصرية، والى القطاع الخاص السياحي، لأن النجاح لا يتأتى الا بتضافر جهود الجميع.

وتتقدم محافظة أسوان بالتهنئة لفوز جمهورية مصر العربية بالجائزة مما يعد مؤشراً طيباً للنشاط السياحي علي مستوي أسوان و مصر. 

مجدي محمد ربيع - مدير عام الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بديوان عام محافظة  أسوان وأعضاء الهيئة الأقليمية لتنشيط السياحة.

 

المصدر: جمع وتحرير/ مصطفى ظافر

الترجمة

aswantour
»

ابحث

تسجيل الدخول