الإسلام هل يعيد سيطرته على القارة العجوز


     حقق مقطع فيديو على موقع (يوتيوب - youtub) حول الزيادة المتوقعة في عدد مسلمي أوروبا رقماً قياسياً ؛ إذ شوهد أكثر من 10 ملايين ، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) (شاهد الفيديو) .


http://www.youtube.com/watch?v=MfTW6zAbtp0


ووفقاً للإحصاءات التي أوردها معدو المقطع فإن نصف سكان أوروبا سيصيروا مسلمين خلال (15) عاما فقط .

ويظهر الفيديو - الذي يبلغ طوله سبع دقائق ونصف الدقيقة - رسوماً بيانية تتخللها موسيقى درامية ، كما يشتمل على كلمة لمسئول حكومي ألماني .

ووفقاً للمعلومات الواردة في الفيديو فإن غالبية سكان أوروبا سيكونون من المسلمين خلال عقود .


وتشير الإحصاءات الواردة في مقطع الفيديو إلى أن العائلة الفرنسية القياسية لديها 1.8 طفل ، لكن العائلة الفرنسية المسلمة لديها 8.1 طفل في المتوسط ..

ولم يذكر الفيديو أي مصدر لهذه المعلومات ، كما أن الحكومة الفرنسية لا تجمع معلومات وفقاً للديانة ؛ لذلك فإن من غير الممكن تحديد معدلات الخصوبة بين المجموعات الدينية المختلفة في فرنسا ..


ولا توجد دولة على وجه الأرض تمتلك هذا المعدل العالي من الخصوبة ؛ ففي الجزائر والمغرب - الدولتين اللتين ترسلان أكبر عددا من المهاجرين المسلمين إلى فرنسا - يبلغ معدل الخصوبة 2.38 وفقا لإحصاءات الأمم المتحدة لعام 2008..

لكن (هيئة الإحصاء الهولندية) تقدر أن عدد المسلمين سيمثل 5 % فقط من السكان ، وإذا رغبت النساء المسلمات في إنجاب نصف أطفال البلاد فعليهن ولادة 14 ضعف عدد الأطفال الذين ستنجبهم الأمهات الأخريات .


وتشير (هيئة الإحصاء البلجيكية) إلى أن دراسة أجريت عام 2008 مفادها أن نسبة المسلمين 6 % فقط من السكان .


لكن الفيديو لم يعتمد فقط على "الإحصاءات" ، بل إنه استخدم كذلك كلمة لمسئول حكومي ألماني .. 

وتقول الكلمة التي بثها الفيديو : " لم يعد من الممكن وقف التراجع في عدد السكان الألمان ، ولم يعد من الممكن العودة عن انحداره اللولبي .. ستكون دولة مسلمة بحلول 2050 " .


من جانبه ، أقر والتر رادريماشر - نائب رئيس (مكتب الإحصاء الفيدرالي الألماني) - أنه ألقى هذه الكلمة كاملة ، حيث يقول : إنه ذكر الجزء الأول منها فقط لكنه لم يضف عبارة : " ستكون دولة مسلمة بحلول 2050 " .


http://www.youtube.com/watch?v=Ue1RcyyIcVg

المصدر: ashrafhakal
  • Currently 126/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
40 تصويتات / 151 مشاهدة
نشرت فى 8 أكتوبر 2009 بواسطة ashrafhakal

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

3,492,078