الأهلي يهزم آسيك العاجي ويتأهل لنصف النهائي

قطع الأهلي المصري خطوة كبيرة علي طريق الحفاظ علي لقبه للموسم الثالث علي التوالي،بعدما تأهل للدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ،إثر فوزه علي آسيك ميموزا العاجي بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية ضمن دور الثمانية.

 

سجل هدفي اللقاء ،الذي أقيم علي استاد القاهرة الدولي وشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً ،الأنجولي أمادو فلافيو ، والبديل محمد أبو تريكه في الدقيقتين"75 ، 90 " .

ومنح الترجي التونسي الأهلي الصدارة بالمجموعة ، بعدما أوقف انتصارات الهلال السوداني وتعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن نفس الجولة  .

افتتح أمين اللطيفي التسجيل للترجي في الدقيقة 30 ، إلا أن النيجيري قودوين عادل النتيجة للهلال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول "من ركلة جزاء" .

وبهذا يكون الأهلي في المركز الأول برصيد 12 نقطة ، والهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، وتأهلا للدور نصف نهائي ، وآسيك ميموزا العاجي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط والترجي التونسي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط ويخرجان من البطولة .

وبهذا يواجه الأهلي الاتحاد الليبي ثاني المجموعة الأولي يوم السبت 22 من سبتمبر الحالي ، بينما يستضيف الهلال السوداني ثاني المجموعة الثانية النجم الساحلي أول المجموعة الأولي الجمعة 21 سبتمبر الجاري .

وباحتلال الأهلي "حامل اللقب" صدارة المجموعة الأولي تكون له الأفضلية في لعب مباراة العودة بالدور نصف النهائي علي أرضه ، وكذلك المباراة النهائية في حال التأهل لها .

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 1535 مشاهدة
نشرت فى 3 سبتمبر 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,177,981