authentication required

أعلنت 'باناسونيك' Panasonic، اطلاق طرازين جديدين من الكاميرات الرقمية المدمجة بدقة 8.1 ميغا بيكسل ضمن مجموعة لوميكس Lumix الرائدة. ويتميز الطرازان 'دي. أم. سي-أف. أكس33' DMC-FX33 و'دي. أم. سي-أف. أكس 55'DMC-FX55 بشكلهما الأنيق وخصائصهما المتعددة بما فيها تقنية 'الوضعية الأوتوماتيكية الذكية' Intelligent Auto Mode وعدسات من نوع 'ليكا دي. سي' بزاوية عرضها 28 ملم تتضمن مقرب بصري بقياس 3.6* (يعادل 28 الى 100 ملم في الكاميرات التي تعتمد الأفلام من قياس 35 ملم) وسطوع بدرجة 2.8 لضمان أعلى مستويات الأداء.
وعلى الرغم من شكلهما المدمج، لكن هذين الطرازين قادران على اظهار عدد أكبر من الأشخاص ضمن حيز ضيق والتقاط صور متميزة تتضمن مناظر طبيعية أو بنى ضخمة في الخلفية بمساعدة عدساتها المتطورة. كما تم تعزيز فعالية عملية استعراض الصور الملتقطة عبر تزويد الطراز 'أف. أكس55' بشاشة كبيرة من الكريستال السائل بقياس 3 بوصة والطراز 'أف. أكس33' بشاشة من قياس 2.5 بوصة.
وفي حين يتم تزويد كافة كاميرات 'لوميكس' الرقمية بتقنية 'مثبت الصورة البصري' O.I.S، الذي يتيح تصويرا عالي الوضوح من دون أي تشويش، فان الطرازين الجديدين يتفوقان على سابقيهما بتقنية 'الوضعية الأوتوماتيكية الذكية' الثورية في عالم التصوير والتي تتضمن ثلاث وظائف متطورة تعزز معايير الدقة والجودة وسهولة الاستخدام.
وقد تمت برمجة التقنيات الذكية في الكاميرات بشكل يضمن عملها تلقائيا، ما يتيح للمستخدمين التصوير من دون القلق على ضبط الاعدادات وفقا لتغير ظروف التصوير. كما تتضمن هذه الطرازات تقنية جديدة أخرى هي 'شاشة الكريستال السائل الذكية'Intelligent LCD التي تساعد الكاميرا على قياس كمية النور وضبط الاضاءة الخلفية للشاشة بمعدل 40% في حال التصوير في الخارج تحت أشعة الشمس الساطعة. كما أنها تعزز من اشارات نقل البيانات من خلال أسلوب يعتمد عدة قراءات لقيم كل بيكسل عند التصوير في ظروف الاضاءة المنخفضة، الأمر الذي يضمن الحصول على صور واضحة في كافة الظروف.
كما تم تزويد كلا الطرازين بمحرك عالي السرعة والأداء من نوع 'فينوس 3' Venus Engine III لمعالجة الصور يتيح أخذ لقطات عالية الدقة بأقل مستوى تشويش ممكن. كما أنهما مجهزان بوضعية التصوير المفاجئ السريع High-Speed Burst Shooting، التي تسمح بأخذ 7 صور خلال ثانية، ووضعية 'الحساسية العالية' High Sensitivity Mode، التي توفر دقة تضاهي معايير 'آيزو 6400' ISO 6400 فضلا عن ذلك، عند استخدام هذه الوضعية، فان ضوء الفلاش المدمج يصل الى 16 مترا لتوفير صور واضحة حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة.
ويتوافر الطراز 'دي. أم. سي-أف. أكس55'، الذي يعد خلفا للطراز 'دي. أم. سي-أف. أكس50' والمزود بخصائص متطورة عديدة وشاشة من قياس 3 بوصات، بألوان الفضي والأسود والزهري. أما الطراز 'دي. أم. سي-أف. أكس33'، فيتوافر بألوان الفضي والأسود والأزرق والبني والزهري والأبيض وبطراز سطح خارجي خاص لكل منها.



 

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 1628 مشاهدة
نشرت فى 31 أغسطس 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,177,844