authentication required

كيف تتعرف علي المرض الخبيث داخل جسدك؟


بعض المعلومات التى يجب علينا معرفتها لاكتشاف السرطان قبل انتشاره بالجسد، حتي يسهل علاجه واستئصاله..

واقترح  أن يسرع كل مواطن بالتوجه إلي أقرب مركز لعلاج الأورام، في حالة ظهور جسم غريب في جسمه، أو عند زيادة حجم جسم غريب عن حجمه الأصلي، مثل الحسنات والجروح القديمة أو القروح والأكياس الدهنية، أو ظهور ألم مفاجئ لا يستجيب للمسكنات العادية، أو حدوث صعوبة في البلع للمواد الصلبة أو السائلة أو ارتجاع أو ألم في فم المعدة الذي لا يستجيب للدواء.


وقد تتعرف علي المرض عن طريق،:

 تغير في نوعية الألم الموجود أصلا في الجسد، بأن يصبح كالتالي:

١ـ مستمرا بعد أن كان متقطعا،

٢ـ مصاحبا لصعوبة في الحركة، ٣

ـ مصاحبا للتنميل والكهربة، ٤

ـ يمنع نوم المريض

 ٥ـ منتشرا في الجسد بعد أن كان في مكان واحد.


 إن الحضور في الوقت المناسب هو بداية نجاح العلاج ويوفر الكثير من المال، وإن أي تأخير قد يكلف المريض حياته ثمنا لذلك، فضلا عن استحالة السيطرة علي المرض إذا وصل إلي حالة متأخرة.

الوقايه :
ولكي تقي نفسك من الإصابة بالمرض، عليك الامتناع نهائيا عن تدخين السجائر والشيشة وتناول الكحول، التي تسبب سرطان المعدة والكبد، وأن تقلل من تناول الأغذية التي بها مواد حافظة أو بها ألوان كالحلوي أو اللانشون الأحمر والهمبورجر واللحم المفروم والزيتون الأسود، كما تسبب مادة السكارنين المحلاة بدلا من السكر لمرضي السكر، سرطان المثانة، كذلك أدوية منع الحمل والأسمدة غير العضوية والمضادات الحيوية التي بها مادة النيتروفيوران.


أما الأغذية التي تقاوم السرطان فهي:

 الكرات والقرنبيط والكرنب والثوم والبصل والجزر والقثاء والكوسة والمشرم وفاكهة «الكيوي» والفجل والجرجير والشبت والبقدونس وقرع العسلي، أما العطارة: حبة البركة ـ الحبة السوداءـ والجنزبيل والعسل الأبيض والجبلي.


كما يستحسن تناول المشويات «الكباب» مرة واحدة في الأسبوع لأنها تؤدي إلي سرطان المعدة، ولا تحاول حفظ الأغذية والمشروبات في أوعية وزجاجات بلاستيك، لأن ارتفاع درجة حرارتها يؤدي إلي مواد مسرطنة، كذلك غلي الخضراوات يؤدي إلي فساد قدرتها علي منع السرطان، أما السمن الصناعي ـ فحدث ولا حرج ـ عن السرطان

محمد عريضه .


  • Currently 120/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
40 تصويتات / 1355 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,177,250