authentication required

اتحاد الكرة يوقع مع «اتصالات» عقد رعاية الكرة المصرية

وقع المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اتصالات، الشركة الثالثة للمحمول في مصر، وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أمس السبت، اتفاقية تكون بمقتضاها «اتصالات» راعيا رسميا لكرة القدم المصرية والرياضة المصرية بشكل عام.

 حضر التوقيع المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤولون في الشركة، ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي ممثلا عن الأهرام، والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة واللاعبون، ولم يستمروا سوي دقائق معدودة.

 وقال المهندس صالح العبدولي إن الاتفاقية تمثل نقطة تحول بارزة في مفهوم رعاية كرة القدم، حيث ترفع «اتصالات» شعار «معا إلي جنوب أفريقيا ٢٠١٠»، إلي جانب قيامها بالكثير من الأدوار الإيجابية لخدمة كرة القدم والرياضة بشكل عام.

 من جانبه، أشاد المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة شركة «اتصالات»، بالدور الذي تلعبه الشركة في السوق المحلية، وأوضح أن رعايتها للكرة المصرية تأتي نتيجة طبيعية للدور المهم الذي تقدمه من دعم ورعاية للمنتخب المصري القومي.

وشدد علي أن هذه المبادرة تأتي بهدف تعزيز مكانة مصر، واستعدادها لإقامة البطولات والأحداث الرياضية المختلفة. ورحب سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، بمبادرة «اتصالات» لرعاية اللعبة الشعبية الأولي في مصر،

 وقال: إنها ستساهم بلاشك وبشكل فعال في النهضة الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصر في قطاع الرياضة، حيث بدأت تعكس إحساسها بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه.

وأعرب زاهر عن شكره وتقديره لمبادرة «اتصالات» ورعايتها للكرة المصرية التي تحظي بتأييد شعبي منقطع النظير، وبذلك تسهم الشركة في توصيل رسالتها تجاه المجتمع، وتسهم أيضا في دعم مسيرة البناء والتنمية، مشيدا بدور المؤسسات الوطنية والجهات الاقتصادية التي أسهمت بقدر كبير في دعم مسيرة الرياضة في الوطن العربي.

وقال محمود الخطيب إن رعاية الشركة ستسهم بدور كبير في تطوير الكرة المصرية، وتمني أن يتأهل المنتخب إلي مونديال جنوب أفريقيا ٢٠١٠.


  • Currently 90/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
30 تصويتات / 2020 مشاهدة
نشرت فى 25 مارس 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,177,342