انطلاق الشبكة الثالثة للمحمول في مصر رسميا نهاية مارس

 -



/ تبدأ الشبكة الثالثة للمحمول في مصر والتي فاز برخصة إنشائها وتنفيذها تحالف يضم اتصالات والهيئة القومية للبريد المصري والبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي عملها رسميا نهاية شهر مارس الحالي .

وقال المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للاتصالات /اتصالات/ في تصريح له اليوم ان اتصالات فازت منتصف العام الماضي برخصة إنشاء وتنفيذ الشبكة الثالثة للمحمول في مصر مقابل 7ر16 مليار جنيه مصري مشيرا الى ان إتصالات تمتلك 66 بالمائة والهيئة القومية للبريد المصري تمتلك 20 بالمائة والبنك الأهلي المصري 10 بالمائة والبنك التجاري الدولي 4 بالمائة من الأسهم.

وأضاف ان إتصالات وقعت أمس اتفاقية مع شركة سكاي للتوزيع كثالث الوكلاء الحصريين والمعتمدين للشركة الثالثة في كافة أنحاء مصر مؤكدا أن هذه الاتفاقية تعتبر إحدى خطوات الشركة لاستكمال استعداداتها وأعمالها .

وقال /إن شركة سكاي للتوزيع تمتلك خبرات واسعة في العمل في السوق المصري من خلال مديريها وموظفيها وتتميز بالسرعة والدقة في الأداء حيث قاموا بإنشاء منافذ للبيع في وقت قياسي مما يتيح لها مساعدتنا في الوصول إلى كافة أنحاء الجمهورية بما يضمن لها التوسع وبناء قاعدة عريضة من المشتركين/ .

وأكد المهندس حازم متولي رئيس القطاع التجاري باتصالات بالقاهرة إن اتصالات بدأت في اختيار موزعيها الأساسيين من خلال عدة شروط ومواصفات حتى تضمن تقديم أعلى جودة من الخدمات المتكاملة بما يضمن راحة العميل .

وقال إن اختيار شركة سكاي للتوزيع جاء استنادا إلى خبرة مديري الشركة ومسؤوليها في مجال التوزيع سواء فيما يتعلق بالخطوط أو أجهزة التليفون المحمول بالإضافة لسمعتهم الطيبة في السوق إلى جانب سرعتهم في الأداء والقدرة على التحرك بسرعة كبيرة .

وأوضح طارق حسن المدير التنفيذي لشركة سكاي للتوزيع أنه تم تأسيس شركة سكاي للتوزيع منذ شهرين خصيصا للتعامل مع اتصالات حيث تم بالفعل إنشاء منافذ البيع والتوزيع لتتوافر فيه كل الشروط والمواصفات المطلوبة حيث تم تجهيز هذه المنافذ على اعلى مستوى علاوة على تدريب القائمين عليها .

وأضاف أن الشركة ستبدأ بخمسة فروع أساسية في القاهرة والإسماعيلية والإسكندرية والمنصورة وطنطا وهي تسعى لأن يكون لها فروع في باقي محافظات الجمهورية قبل نهاية هذا العام مؤكدا قدرة اتصالات على التنظيم بين الوكلاء خاصة وأن هناك عدة وكلاء أساسيين ويعد هذا العدد من الوكلاء نسبة جيدة لتغطية كافة أنحاء مصر .

  • Currently 34/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 1478 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2007 بواسطة areda

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

4,178,074