ذا اورديناري هي شركة رائدة لأنتاج مستحضرات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر  قام بتأسيسها رجل الاعمال براندون تروكس المقيم في تورونتو بكندا هذا وقد توفى فى يناير 2019 ورئيس التنفيذي المشارك السابق ، نيكولا كيلنر ، هو من يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة.

أسس تروكس  الشركة الأم The Ordinary ، DECIEM ، في عام 2013. هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى للجمال تحت مظلة DECIEM ، بما في ذلك NIOD و  Hylamide و The Chemistry Brand و Fountain .

The Ordinary هى الأكبر فى هذه الشركات حتى الآن ، وليس من الصعب معرفة السبب. الفكرة هي تقديم مستحضرات العناية بالبشرة السريرية بأسعار معقولة و فاعلية اكيدة ، يتم توصيلها بوضوح للمستهلك - وهو شيء لم تره Truaxe يحدث في مكان آخر في صناعة التجميل. إليك اقتباس رائع من صفحة " حول" الخاصة بالعلامة التجارية :

"يشار إلى تقنيات Commonplace على أنها استراتيجيات تسعير رائدة وغير مدركة تربك الجمهور ، وتخفي تقنيات السلع على أنها متقدمة."

بعد أن كنت محررًا للتجميل لسنوات عديدة ، أعلم أن هذا صحيح! لهذا السبب يعتبر The Ordinary ثوريًا جدًا. تعتمد صيغها عادةً على مكون "بطل" واحد ، وتأتي في زجاجات قطارة بسيطة مع ملصقات بيضاء بسيطة.

تنقسم منتجات العناية بالبشرة إلى الفئات التالية:

  • الريتينويد
  • فيتامين سي
  • الأحماض المباشرة
  • مضادات الأكسدة
  • المرطبات والزيوت
  • منظفات
  • صن كير

The ordinary هي علامة ضمن مجموعة  DECIEM ، وهي مخصصة لتقديم علاجات مختلفة وعناصر مميزة التي تساعد على معالجة مشاكل البشرة المتعددة والحفاظ على صحتها. وهي الهدف منها مساعدتك على إعطاء العناصر الأفضل لبشرتك بقيمة معقولة. فهي تعتمد على تصنيع المنتجات بدون مواد كيميائية غير مرغوبة وضارة للبشرة فهي خالية من البارابين والزيوت المعدنية والكبريتات، وخالية من المكونات الحيوانية.

فجمعنا لك دليل حول أبرز المنتجات التي تقدمها The Ordinary  والفوائد والحلول التي تمنحها لبشرتك.

Niacinamide 10% + Zinc 1%

يحتوي  هذا السيروم على من 10٪ من نياسيناميد المركز أو فيتامين ب 3 وهو مكون فعال جداً للتخلص من البقع وآثار الحبوب على البشرة ويعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. ويقوي مناعة الجلد. و1٪ من الزنك الذي يعمل على تجديد الخلايا وتقليل إفرازات الدهون في البشرة.

إذا كنت تعانين من مشاكل حب الشباب في البشرة، لا يعتبر هذا علاج أساسي لهذه المشكلة، لكن يمكنك أن تستخدميه إلى جانب علاج حب الشباب ليمنح بشرتك فوائد عديدة كإشراقة صحية ويخفف آثاره.

كما لا ينصح باستخدامه في روتين بشرتك مع الفيتامين سي ، ستبطل مكوناته مفعول الفيتامين سي، فاحرصي على عدم استخدامهم معاً. وتجنبي وضعه مباشرةً على البشرة الملتهبة أو ذات الجروح.

يمكنك أن تستخدميه مرة في الصباح ومرة في المساء لنتائج أكثر فعالية.

“Buffet”- Multi-Technology Peptide Serum

هذا السيروم يحتوي على مزيج مختلف من الببتيدات التي تستهدف علامات التقدم بالبشرة والخطوط الرفيعة والتجاعيد. لا ينصح باستخدامه مع بعض المنتجات التي قد تحتوي على الأحماض.

وتجنبي وضعه مباشرةً على البشرة الملتهبة أو ذات الجروح. يمكنك أن تستخدميه مرة في الصباح ومرة في المساء بعد تنظيفك لبشرتك لنتائج أكثر فعالية.

Hyaluronic Acid 2% + B5

هذا السيروم يعتبر من أبرز سيروم لترطيب البشرة فهو يحتوي على حمض الهايلورونك الذي يعمل على ترطيب بشرتك بشكل عميق، ويمنحك بشرة مشدودة. وهو معزز بفيتامين البي 5 الذي يجعل بشرتك أكثر نعومة ويتخلص من البقع الجافة في الوجه.

وتجنبي وضعه مباشرةً على البشرة الملتهبة أو ذات الجروح. يمكنك أن تستخدميه مرة في الصباح ومرة في المساء بعد تنظيفك لبشرتك لنتائج أكثر فعالية.

AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution

وأخيراً مقشر الأحماض الذي يحتوي على أبرز مكونات تحتاجها البشرة مثل Alpha hydroxyl acids (AHA) ، والذي يقشر الطبقة العلوية من البشرة ويمنحك إطلالة مشرقة ولون موحدة للبشرة. و  Beta Hydroxy Acid (   (BHA والذي يقشر البشرة بشكل أعمق لإزالة احتقان المسام وإزالة شوائب البشرة، مما يمنح الوجه إطلالة أكثر نضارة ويتخلص من الخطوط الرفيعة في الوجه مع الاستخدام المستمر.  لا ينصح باستخدام هذا المقشر إذا كانت بشرتك حساسة أو إذا كنت حامل، كونه مكون من أحماض ويجب أن تكوني حذرة عند استخدامه ويجب استشارة طبيبك قبل استخدامه.

بعد غسيل وجهك جففيه جيداً وانتظري حتى يصبح جافاً، ثم ضعيه على وجهك بالتساوي متجنبة منطقة ما حول العين. اتركيه لمدة 10 دقائق أو أقل (لا ينبغي تركه أكثر من ذلك)، ولا ينصح استخدامه أكثر من مرتين في الأسبوع.  وتجنبي وضعه مباشرةً على البشرة الملتهبة أو ذات الجروح، قومي بتجربته في منطقة صغيرة قبل وضعه على البشرة بأكملها.

بسبب احتواء هذا المنتج على أحماض ال AHA وBHA، قد يتسبب في زيادة حساسية بشرتك اتجاه اشعة الشمس، فيجب عليك استخدام واقي الشمس وحماية بشرتك بشكل جيد من أشعة الشمس، وتجنبي أشعة الشمس بشكل مباشر أثناء استخدام هذا المنتج وبعد أسبوع بعدها.

تجارب منتجات ذا أورديناري

تتعدد منتجات ماركة ذا أورديناري، وخلال العشر سنوات الأخيرة، كثر استخدامها بشكل كبير، و كشفت تجاربها عن مدى جودتها و نتائجها المرضية، مما جعلها تنافس الماركات العالمية التي تهتم بالعناية بالبشرة.

مقشر ذا اورديناري

قمت باستعمال مقشر ذا اورديناري على البشرة، لأنني كنت أعاني من حبوب واسمرار في البشرة، ولكني قمت بشراء سيروم أو مقشر الأحماض ذا اورديناري، وكنت أقوم باستعمال المقشر بحذر شديد.

حيث قمت أولا بعمل تجربة بسيطة، لاختبار تأثير المقشر على بشرتي، ولكني الحمد لله لم اتحسس تجاه مكوناته، لذلك قمت بتطبيقه على بشرتي، وكنت أقوم باستخدام المقشر في المساء، لمدة عشر دقائق على البشرة.

وكنت أقوم باستعمال المقشر مرتين في الأسبوع، وخلال فترة من الاستعمال، كنت قد تخلصت من مشكلات البشرة لدى، وكانت تجربتي مع the ordinary، تجربة رائعة.

يحتوي هذا السيروم على نسبة من مادة الريتينول، التي تعنل غلى الخفاظ على نسيج الجلد كما هو بلونه الأصلي، وتحد من مشكلة التصبغ وظهور التجاعيد، بالإضافة لاحتواء المنتج على فيتامين أ الذي يجعلك تحصلين على بشرة مشرقة وساطعة، ويعمل على مكافحة الشيخوخة.

صيغة سيروم ذا اورديناري متعدد الببتيدات

ابتكرت صيغة سيروم ذا اورديناري متعدد الببتيدات The Ordinary Multi-Peptide Serum for Hair Density من أجل علاج الشعر وتعزيز صحته، كي يصبح أكثر كثافة وحيوية، يحتوي على متعدد ببتيد متعدد (أحماض أمينية)، لتحسين كثافة الشعر وتنشيط نموه بشكل سليم، كما يجعل خصلات شعرك الشاحبة والباهتة الخالية من الحيوية إلى خصلات قوية وصحية.

معزز بفاعلية وفوائد الكافيين المدهشة للشعر، حيث يعمل على تحفيز تدفق الدم المحمل بالأكسجين والعناصر الغذائية إلى بصيلات الشعر وفروة الرأس، ما يجعلها قوية وغير معرضة للتساقط وبالتالي تزداد كثافة وسمك وطول الشعر، خفيف على الشعر وغير دهني حيث يتسم بمكونات ممزوجة في قاعدة غنية بالمُطريات، كي تتمكن من التغلغل في فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر بعمق.

مدعم بالمكونات المستمدة من الطبيعة لتحسين قوة وبنية الشعر ونعومته مثل خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، مستخلص خشب الأرزية، مستخلص البازلاء، مستخلص عشبة الدرقة الصينية، مستخلص فول الصويا، مستخلص البرسيم الأحمر، الجلسرين وحمض اللاكتيك، والأحماض الامينية مثل الأرجنين ليمنح شعرك البريق واللمعان الصحي، كما انه يقلل مستوى تساقط الشعر بشكل واضح بعد فترة تتراوح من أسبوع إلى 20 يوم من الاستعمال بصفة منتظمة.

مزود بمركب REDENSYL الذي يقلل من تساقط الشعر، ومركب Procapil الذي يعمل على ترطيب فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر، بالإضافة إلى مركب BAICAPIL الذي يحتوي على مواد نباتية فعالة مثل مستخلص بذرة القمح ومستخلص بذرة فول الصويا، وهو مناسب لكافة أنواع الشعر ال سواء للنساء أو الرجال.

سيروم ذا اورديناري للشعر

يعتبر سيروم ذا اورديناري للشعر من أكثر المنتجات مبيعا هذه الفترة، حيث أثبت جدارته في تحويل الشعر الضعيف والمُفتقِر للصحة والنعومة إلى شعر أكثر قوة وحيوية ولمعانًا، لما تضمه تركيبته الفريدة من مكونات طبيعية فعالة، تعرفي في السطور المقبلة على فوائده ومكوناته وسعره.

تجربتي مع سيروم الشعر من the ordinary

كنت أعاني من مشكلات الشعر، و تساقطه بكثرة حيث كان شعري في الأساس خفيف جدا و لكني قمت باستعمال سيروم الشعر من the ordinary، و كنت أطبق السيروم بشكل يومي على شعري قبل النوم، إلى أن حصلت على نتائج فعالة، و لذلك أفضل استخدام سيروم الشعر من the ordinary.

من ضمن منتجات أورديناري، سيروم خاص للعناية بالشعر، وعلاج مشكلات التساقط والهيشان، وللسيروم عدة مميزات سنوضحها لكم بالتفصيل كما يلي:

  • يعالج مشكلات التساقط والهيشان وتكسر خصلات الشعر.
  • تركيبة السيروم تتكون من مواد طبيعية، تتغلغل جيدا داخل بصيلات الشعر، لتعالجها من جذورها.
  • تظهر نتائجه في الحد من التساقط بعد ٢٠ يوم من الاستخدام المنتظم له.
  • يساعد على نمو شعري صحي وقوي، ويعطي لشعرك اللمعان التي ترغبين به.

طريقة الاستخدام 

  1. قومي بتوزيع السيروم على فروة رأسك بعد غسل الشعر جيدا وتجفيفه.
  2. ضعي عدة قطرات مرة واحدة يوميا، ودلكيهم بفروة الرأس جيدا، حتى تتأكدي من تغلغله تماما.
  3. اتركي السيروم على شعرك ولا تغسليه مباشرة إلا بعد أن يجف على شعرك جيدا، حتى يظهر نتائجه.

 

كلمات مفتاحية :

ordinary aha ,ordinary peeling ,peeling the ordinary ,aha ordinary ,aha peeling the ordinary ,argireline solution ,argireline the ordinary ,in the ordinary ,ordinary aha 30 ,ordinary aha peeling ,ordinary argireline ,ordinary مقشر ,ordinary منتجات ,peeling ordinary ,the ordinary peeling aha ,the ordinary منتجات ,افضل منتجات the ordinary ,منتجات ordinary ,aha 30 ordinary ,aha peeling ordinary ,aha the ordinary peeling ,argireline ordinary ,ordinary peeling aha ,ordinary سيروم ,peeling aha 30 the ordinary ,peeling aha the ordinary ,the ordinary aha 10 ,the ordinary peeling aha 30 ,the ordinary سيروم ,سيروم ordinary ,سيروم the ordinary ,مقشر ordinary ,منتج the ordinary ,aha 10 the ordinary ,peeling 30 the ordinary ,peeling aha ordinary ,the ordinary , ذا أورديناري

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2020 بواسطة ardalel

عدد زيارات الموقع

8,908