الصواريخ الإيرانية

 

 

قال قائد قاعدة "خاتم الأنبياء" للدفاع الجوي التابعة للجيش الإيراني البريجادير فرزاد إسماعيلي: إن منظومة "قادر" الصاروخية قادرة على الاستعداد وفتح النيران في غضون 30 دقيقة.

وأوضح إسماعيلي- في تصريحات له أوردتها وكالة أنباء "فارس" الإيرانية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء- أن منظومة "قادر" الصاروخية، التي من المقرر أن تشارك في مناورات (مدافعي حريم الولاية-4) الراهنة، تصيب الأهداف على ارتفاع منخفض وأنه تم تصميمها خلال فترة قصيرة لسد حاجة البلاد في هذا المجال.

 

كما لفت البريجادير إسماعيلي إلى مشاركة منظومة "مرصاد" الصاروخية متوسطة المدى في هذه المناورات، وأوضح أن طراز هذه المنظومة يختلف تمامًا عن منظومة مرصاد خلال العام الماضي؛ حيث باتت أكثر تطورًا في الحرب الإلكترونية بجانب تنامي قدرتها على اعتراض مقاتلات العدو وإطلاق الصواريخ.

 

وكانت قوات تابعة للجيش الإيراني والحرس الثوري قد بدأت يوم أمس مناورات عسكرية بشرق إيران تستغرق سبعة أيام، وسيتم استخدام أنظمة الدفاع الجوي الصاروخي والرادار فضلاً عن أنظمة التصنت والمراقبة خلال المرحلة الأولى من هذه المناورات.

 

 

 

 

 

ard

يلا بينا نبنى مصر (أرض الكنانة)

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2012 بواسطة ard

نهضة الكنانة

ard
الإعلام الهادف والمصداقية منطلقنا »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

27,937

أكتب دستورك بنفسك

للمشاركة فى صناعة مستقبل وطنك وللأجيال القادمة شارك فى كتابة الدستور (علق -أشطب أضف )عن طريق الدخول على هذا الرابط  http://dostour.eg/sharek/static/landing/index.html