http://www.facebook.com/mobilusso.fr

كما أشارت استطلاعات الرأي , يختار معظم الناس المطابخ كأثر الأماكن المرغوب فى تحديث ديكوراتها دائما داخل المنزل , حيث يمكن صنع مطبخ غاية في المرونة و الأناقة , باستخدام أنواع مختلفة من الأثاث و الإكسسوارات و أجهزة المطبخ المناسبة .

فى الشقق الصغيرة عادة يكون المطبخ له مساحة صغيرة , و قبل أن نبدأ تصميم الديكور يجب أن نحسب الميزانية التي نرغب فى إنفاقها حيث أن الميزانية يجب أن تمثل جزء كبير من عملية إعادة تصميمالديكور بعدها يمكن أن نبدأ في تنفيذ أفكار إعادة التصميم فى مطبخك الصغير .

يوجد ثلاث عناصر أساسية في المطبخ : البوتوجاز و الثلاجة و حوض المطبخ .
لو وضعنا هذه الأشياء في المساحة المناسبة يمكننا استغلال باقي المساحة لتحضير الطعام و باقي النشاطات فى المطبخ ستكون أبسط فى حالة التوزيع السليم.

و هنا ستجد بعض النصائح عن كيفية إعادة تصميم ديكور مطبخك الصغير :
يمكننا أن نستخدم بعض العناصر البيلت إن Built in مما يعطينا بعض المساحة فى تصميم ديكور المطبخ على سبيل المثال يمكن استخدام الأفران البيلت إن و أيضا بعض أدوات المطبخ الأخرى و بهذه الطريقة سيمكننا استغلال مساحة المطبخ أكثر و أيضا هذا سيعطى تصميم داخلى للمطبخ أكثر تنظيما.

http://www.facebook.com/mobilusso.fr

من أجل مظهر نظيف , يمكننا استخدام بعض وحدات البيلت إن لتخزين الوجبات مثل البطاطس و البصل و الخبز و غيرها من المخزونات , و هذا أيضا سوف يعطى المطبخ منظر نظيف أو صوره نظيفة وديكور للتصميم الداخلى رائع.

يمكن أستخدام أرفف منزلقة للخلاط و المايكروويف . باستخدام هذا النظام ستبقى هذه الأجهزة مختفية و يمكن استخدامها فى اى وقت بمجرد سحب الرف للخارج .

و يمكن استخدام سلات البلاستيك لحفظ المهملات و يمكن أستخدامها بتصميمات لها شكل جميل فى حفظ بعض الأدوات الأخرى المستخدمة داخل المطبخ و التي لا يوجد مكان لحفظها.

http://www.facebook.com/mobilusso.fr

استخدام البلاطات الكبيرة مع اخفاء الفواصل يساعد المطبخ الصغير ان يظهر بصوره اكبر و سيزيد من جمال ديكور التصميم الداخلى للمطبخ . 
استخدام الإضاءة الطبيعية و الصناعية سيعطى انطباع بمطبخ اكبر مساحة من الواقع .

يمكن ايضا استخدام الكوريدور فى الشقق الصغيرة فى تعليق وحدات علوية تابعه للمطابخ لتوفير مساحات تخزين أكثر دون الدخول فى مساحة المطبخ نفسها و يعتبر هذا حل أمثل للمطابخ الصغيرة.

يجب ان نحافظ على التصميم المودرن و فى نفس الوقت يكون عملى مما يعطى تصميم داخلى رائع تفتخر به لبساطته و عمليته و لا تمل منه لفترة كبيرة فلا تحتاج لتغيير الديكور.

http://www.facebook.com/mobilusso.fr

 

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

38,984