موقع الأستاذ عبد الفتاح أمير عباس أبو زيد

موقع لغوي أدبي تربوي قبمي

رسالة تقدير ... لمدير مدرسة ...

الفاضل مدير المدرسة

الأستاذ / أحمد الحاتم

،تحية طيبة   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله   الذي من على المدرسة  بقدوة طيبة  في القول والفعل   ولا نزكيك على الله  فأنت  أهل لكل خير وثناء وتقدي  لأنك بأختصار 

" رابح بالإيثار  والتواضع  , بعيد عن الأثرة والكبرياء  فزادك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك وبارك لك في أولادك ووطنك .

إنني أتكلم إليك لانك قائد و إنسان ومربي ومعلم وأب حقا بمعنى الكلمة هذا ما لمسته منك . وفوق هذا ضميرك الحي الذي يخاف من الله عزوجل وفكرك المتواصل لتلبية إحتياجات المعلمين والطلاب وأولياء الأمور أنت تزرع الثقة في نفوس المتعلمين والأمن وتنمي ثمار الإبداع في المعلمين وتقطف ثمارها  وتغرسها في مهارات التدريس والتحصيل العلمي لدى الطالب . إنك تشجع وتبني  وتعلم وتربي ولا تهدم وتنتقد  وهذا ما لمسناه في صرحكم الكبير . 

   كل التقدير والاحترام لك ولمن يتمتعون بما حباك الله من خلق كريم وعلم   في هذا البلد الطيب الكريم  بأمثالكم وهم كثر  وحفظكم الله وبارك لكم جميعا في أبنائكم  وأهليكم أجمعين  وحفظ الكويت وقادتها   وكل فرد فيها من شر كل حاقد وحاسد وظالم يارب .

 وكل الشكر والتقدير لسيادتكم

 أخوكم في الله 

عبد الفتاح أمير عباس

 

 

 

amer123123

اللهم احفظ المسلمين من شر وسوء المنافقين والخونة والعملاء والكافرين يارب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1448 مشاهدة
نشرت فى 26 يونيو 2012 بواسطة amer123123

ساحة النقاش

عبد الفتاح أمير عباس أبوذيد

amer123123
موقع لغوي تربوي وأدبي وقيمي الرؤية والرسالة والأهداف: رؤيتنا: الرؤية : الارتقاء بالمنظومة التعليمية والتربوية بما يؤسس لجيل مبدع منتمٍ لوطنه معتزاً بلغته فخوراً بدينه رسالتنا: السعي لتقديم خدمات تربوية وتعليمية ذات جودة عالية بتوظيف التقنية الحديثة ضمن بيئة جاذبة ومحفزة ودافعة للإبداع الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها · إعداد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,396,347