أجلت وزارة الإنتاج الحربي وبنك التنمية والائتمان الزراعي توقيع بروتوكول التعاون فيما بينهما، والذي كان مقررًا توقيعه غدًا، الخميس، وذلك لحين الانتهاء من الاتفاق على كافة بنود البروتوكول، الخاص بتوفير السلع المعمرة والآلات الزراعية للفلاحين.

ومن المقرر أن يلتقي وفد برئاسة اللواء سيد اللقمة، وكيل وزارة الإنتاج الحربي، بالمحاسب عطية سالم، والمسئولين ببنك التنمية صباح غدًا بمقر البنك؛ للاتفاق على كافة بنود البروتوكول النهائية، والخاص بتوفير السلع المعمرة والآلات والمعدات الزراعية للفلاحين بمختلف قري الجمهورية.

يذكر أن بنك التنمية والائتمان الزراعي سيوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي؛ لتوفير السلع والآلات الزراعية اللازمة للفلاحين عبر فروع  البنك المنتشرة  على مستوى الجمهورية.

ويساهم هذا البروتوكول في توفير السلع الأساسية والمعمرة التي تنتجها مصانع الإنتاج الحربي للمزارعين، كما ستساهم وزارة الإنتاج في تمويل بعض المشروعات الصغر بالتنسيق مع البنك، حيث أن السلع التي ستوفرها وزارة الإنتاج الحربي، سيتم عرضها في الفروع، التي سيتم الاتفاق عليها مع البنك في المرحلة القادمة في مختلف محافظات الجمهورية، خاصة أن البنك يمتلك أكثر من 1200 فرع على مستوى الجمهورية.

المصدر: قناة مصر الزراعية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,576,574