authentication required

هل تتألم الفتاة عند فض غشاء البكارة :
يختلف الشعور بالألم بين فتاة وأخرى  حسب العديد من العوامل منها طبيعة الشخصية ، عتبة الإحساس بالألم ، طريقة فض الغشاء ، طبيعة الزوج .
كما يتوقف الشعور بالألم على حجم الغشاء وسمكه وصلابته وعدم مرونته ، وكذلك  على بعض الاخطاء التي يمكن تفاديها ، مثل : عصبية العروس وفزعها ، وخشونة الرجل أو جهله، والوضع الخطأ للإستلقاء على الفراش ، وعدم الاسترخاء .
 
ويلاحظ أن عدم مرونة الغشاء تزيد بتقدم السن ، وإذا تجاوزت الفتاة سن الثلاثين عذراء لم تمس ، إزدادت بكارتها صلابة ومتاتة كسائر أجزاء جسدها .
ويختلف سمك غشاء البكارة بين فتاة وأخرى ، فهو يزيد على ملليمترين أثنين عند قاعدة البكارة أو عند اتصالها بالحافة المهبلية ، ويقل عن ذلك عند الطرف الخارجي ، فالغشاء ليس طليقآ رقيقآ رفيعآ كالخيوط الحريرية كما يتوهم العامة.

ومن الملاحظ أن كل هذه العوامل التي تؤدي إلى الألم يمكن تجنبها إذا اتبع العروسان الطريقة المثلي للجماع وفض الغشاء .

هل يفضل فض غشاء البكارة باليد؟

خطأ كبير يلجأ إليه بعض العرسان عند فشله من فض غشاء البكارة بالطريقة الطبيعية وهو فض الغشاء بالأصبع.

وهنا أقول أن فض غشاء البكارة باليد غالبا ما ينتج عنه قطع بفتحة المهبل أو بالمهبل نفسه، وهذا يسبب نزيفآ يحدث عند فض الغشاء لأول مرة ثم يلتئم القطع ويتوقف النزيف، ولكن في كل مرة ستحاول بها الجماع سينتج عن ذلك اتساع بفتحة المهبل نتيجة الدخول مع احتكاك بجدار المهبل الذي يكون به القطع القديم فينتج عن ذلك فتح للقطع مرة أخرى فينتج ذلك النزيف.

  • Currently 64/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 1813 مشاهدة
نشرت فى 10 إبريل 2007 بواسطة alysmail

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

106,308