فى عام 2017 الموافق 20 نوفمبر إجتاحت السيول والأعاصير مدينة جدة مما تسبب فى تعطل معظم البيارات العمومية بمدينة جدة وتسببت فى كوارث فى المنازل ورغم أن مشكلات البيارات العمومية قد تم حلهابأسرع وقت إلا أن أثرها لا ظل فى المنازل لما قد أحدثته من طفح وإنسداد فى مواسير الصرف والبلاعات كل هذه الأشياء جعلتنا نكسف عملنا لحل تلك المشكلة بصفتنا افضل شركة تسليك مجاري بالدمام بالخبر وقد قمنا بالإتجاه المباشر إلى مدينة جدة لمحاولة حل المشكلة التى نتج عنها




  • ظهور الروائح الكريهة : التى إنتشرت فى المنازل وتسببت فى الحاجة إلى النظافة والتعقيم الدائم للمنزل وقد إستعنا بخدمات النظافة العامة بجدة التى قامت بأعمال التنظيف والتعقيم للمنازل.
  • طفح المجاري : قام فريق تسليك مجارى بالدمام بالخبر بالقيام بأعماله حيث قام بالإستعانة بماكينات التسليك الحديثة لحل العطل.
  • ظهور الحشرات : يتم التخلص من كافة الحشرات التى ظهرت بالمنزل نتيجة الطفح حيث يوم فريق رش حشرات بالدمام بالخبر برش المكان مع تعقيم المكان بعد عمليات الرش.
  • كشف تسربات خطوط الصرف : حيث أنه من الممكن نتيجة الضغط المتكرر على خطوط الصرف قد نحتاج إلى فريق كشف تسربات المياه بجدة الذى سيقوم بفحص كافة خطوط الصرف الصحى لمعرفة مكان التسريب مع توفير خدمات الصيانة والإصلاح الشامل.


كاتت هذه أهم الأمور التى قمنا بها لحل مشكلات المنازل والتى تم إنجاز حوالى 500 منزل فيما يقرب عن 3 أيام حيث تم تكثيف فريق العمل بشكل كامل إلى جانب دقة وجودة شركة تسليك مجاري بالدمام بالخبر التى قامت بتوفير كافة متطلبات المعالجة والصيانة الكاملة للطفح مع توفير وايت لشفط البيارات العمومية فى حال كانت المشكلة الخارجية لم يتم حلها مساهمة منا فى إعادة الجمال لبلدنا الجميل بأقل الأسعار.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2017 بواسطة althuryaa

عدد زيارات الموقع

1,037