تنعي أسرة  مؤسسة النسر السياسي للإعلام ، شهداء الواجب المقدس حماة الوطن من مرتبات القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي ،والأمن العام والدفاع المدني  الذين ارتقوا شهداء صباح اليوم جراء الهجوم الارهابي الجبان في حدودنا الشمالية الشرقية للمملكة .

    وإذ نحتسب مع الأسرة الأردنية الواحدة الشهداء في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، فهم يضافوا إلى  قائمة الشرف الطويلة لشهداء الوطن الذين روا اصحابها بدماءهم ثرى الوطن الطهور ،في الدفاع عنه و عن ورسالته وامنه واستقرارة ومنجزاته ،لتدعو الله  العليّ القدير أن يمنح الشفاء العاجل للجنود الجرحى ويتولاهم بعين رعايته التي لا تنام ، أنه سميع  مجيب الدعاء... .  

   وإذ نتقدم بأحر مشاعر العزاء والمواساة لقائد الوطن المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم ،وجنودنا البواسل في قواتنا المسلحة الأردنية  الباسلة  والأجهزة الأمنية كافة ، وذوي الشهداء ، لندعوا الله تبارك وتعالى أن يحفظ الأردن وطنا آمنا مستقرا ، ويجنبه الفتن ما ظهر منها وما بطن ، وأن يرد كيد الكائدين إلى نحورهم، اللهم آمين.

  كما  وإذ نستنكر هذا العمل الجبان ومن يقف وراءه ، لنؤكد ثقتنا بالله تبارك وتعالى وندعوه سبحانه  إن يعين أجهزتنا الأمنية المعنية للقضاء على المؤامرة التي تحاك للوطن الغالي ويمنحها القدرة على مواجة التحديات التي يفرضها واقع الحال في المنطقة العربية الملتهب من حولنا.

  الرحمة والخلود للشهداء الأبرار ،والشفاء للجرحى البواسل ، وحمى الله الأردن الغالي وطنا عربيا   آمنا مستقرا ، بظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم الحكيمة ...، اللهم آمين... .

باسم أسرة مؤسسة النسر السياسي للإعلام

المدير العام /رئيس التحرير المسؤول
مهند حجازي .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 240 مشاهدة

مؤسسة النسر السياسي للإعلام

alsiassi
إعلام وصحافة الكترونية،،، منابر ومساحات للحوار...، بهدف المساهمة في التنمية السياسية ...، وتعميق الثقافة الديمقراطية...، و في محاولة لتلمس الخطى على طريق الوحدة ، والحرية ،والحياة الفضلى....، خدمة للإنسان والوطن والأمة والإنسانية جمعاء... . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

36,024