في حركة غير متوقعة ، قام ستيفن إيلوب المُدير التنفيذي لشركة نوكيا الفنلندية ، بإلقاء هاتف الأيفون بعيداً على الأرض ، أثناء مقابلة تلفزيونية أجرتها معه إحدى المحطات الفنلندية ..

كان مُقدم البرنامج يسأل ستيفن حول موعد صدور هاتف نوكيا الجديد ( لوميا 928 ) ، بعد أن شوهدت بعض الإعلانات عنه فى بعض الصحف .. إلا أن المدير التنفيذي لنوكيا حاول التهرب من الإجابة قائلاً أنه لا يعرف بالضبط ..

وعندما حاول مُذيع البرنامج الحصول على إجابة واضحة من ستيفن ، بأن قام بإخراج هاتفه من نوع ( آيفون ) من جيبه ، قائلاً لمدير نوكيا أنه لم يعد يريد أن يحمل الأيفون فى جيبه بعد الآن ، وأنه يريد أن يحصل على هاتف نوكيا الجديد .. ماكان من مُدير نوكيا إلا أن التقط الآيفون سريعاً من يد المُذيع ، وقام بإلقاءه بعيداً على الأرض فى حركة مُباغته ( وغير لائقة على الإطلاق طبعاً ) ، مؤكداً للمذيع بأنه سيبدّل هاتف الأيفون قريباً بهاتف جديد من نوكيا .. دون ان يُحدد موعد إطلاقه ..

فى الفترة الأخيرة زادت الهجمات على شركة أبل بنحو غير مسبوق ، حيث تسابقت الشركات العالمية المُنافسة لأبل بالهجوم عليها ، كان آخرها رئيس شركة ريسيرش إن موشن المُصنعة لهواتف البلاكبيري ، الذي قال أن مُنتجات أبل أصبحت ( أقل إبداعاً ) بكثير فى الفترة الأخيرة ..

لا أريد أن أكون وقحاً ، ولكنني أتفهم أن تأتي هذه الحركة العنيفة من شركة قوية مُنافسة لأبل فعلاً .. وليس من شركة قامت بتسريح آلاف الموظفين لديها ، وبيع عدة مقرّات لها حول العالم .. وتأجير مقرها الرئيسي .. وبدأت فقط فى التعافي البطئ مؤخراً ، بعد عدة سنوات من الإنهيار ! 

شاهد الفيديو ، واترك تعليقك !

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 24 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,178,883