كمبيوتر شركة سامسونج الجديد

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق والتقارب التكنولوجي، عن إطلاق كمبيوتر All-In-One PC Series 7 (الفئة 7) الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفيما يستند إلى المواصفات الراقية لكمبيوتر الفئة 9 الدفتري (Series 9 Notebook) من سامسونج، يجمع كمبيوتر All-In-One PC بين إمكانيات التطور الهندسي وإبداع التصميم فائق الأناقة من سامسونج.

وبالإضافة إلى الأداء المتفوق، يوفر كمبيوتر All-In-One PC الفئة 7 (الذي يُدعى اختصاراً: AIO PC) تجربة استخدام جديدة بالكامل في عالم الكمبيوترات كاملة الميزات. فهو يتمتع بالجيل الثالث من معالج Intel® Core™i7، وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ومعالج رسوم مستقل، وشاشة WQHD واسعة القياس وعالية الوضوح بدقة 2560×1440، إلى جانب تزويده بميزات التحكم المبتكرة مثل التحكم عبر الشاشة القابلة للّمس المتعدد بعشر أصابع والتحكم عبر الأوامر الحركية.

وبفضل تمتعها بنظام «ويندوز 8» الجديد، من المتوقع أن يتزايد الطلب على كمبيوترات AIO PC وذلك لأنها ستتمتع بميزات أكثر قوة وسهولة في الاستخدام، ولذلك من المتوقع أن تحل محل الكمبيوترات الشخصية المكتبية الموجودة في السوق. ولتوفير هذه المزايا للمستخدم، قامت سامسونج بالجمع بين أفضل المكونات والبرامج ضمن الكمبيوتر الجديد لتتيح تجارب استخدام غير مسبوقة.

 

وتحقق كمبيوترات AIO PC أداءً متفوقاً بفضل تزويدها بالجيل الثالث من معالج Intel® Core™ i7 أو Intel® Core™ i5 وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت. ومن خلال معالج الرسوم المذهل AMD Radeon HD 7850M ومُشغل أقراص Bl -ray وقرص HDD الصلب الذي تصل سعته إلى 1 تيرابايت وقرص SSD الصلب بسعة 64 جيجابايت، تضمن هذه الكمبيوترات التوفر الفوري لمجموعة واسعة من أنواع المحتوى الإلكتروني، ويتيح تشغيل وتحرير وإنشاء وتخزين المحتوى الإلكتروني.

 

ولتعزيز التجربة الشاملة، تم تزويد الأجهزة الجديدة بمكبرات صوت قدرتها 14 واط، فيما توفر تكنولوجيا Tweeter وDolby جودة صوت عالية في أي بيئة أو محيط.

كما أن شاشة WQHD المتطورة بدقة 2560×1440 توفر تجربة مشاهدة شاملة وعالية الوضوح والدقة. فيمكن للمستخدمين الآن فتح مزيد من النوافذ ضمن شاشة واحدة دون التنازل عن الوضوح التام، وبذلك يمكن تصفح الإنترنت بمنتهى السلاسة أثناء مشاهدة فيلم.

من جهة أخرى، يتوفر تطبيق وصفات الطعام الإلكتروني Jamie Oliver Recipes –الحائز على الجوائز- حالياً على نظام «ويندوز 8» ويأتي كميزة أساسية حصرياً على كمبيوترات سامسونج التي تعمل بنظام «ويندوز 8»، فيمكن للمستخدمين الاستمتاع بوصفات الطعام اللذيذ التي تم جمعها من مختلف أنحاء العالم وتم تطويرها خصيصاً لهذا التطبيق، إذ يتم عرضها بشكل تدريجي خطوة بخطوة لسهولة المتابعة مع صور عالية الوضوح لكل وصفة. والآن عبر الشاشات الكبيرة للكمبيوترات، يصبح الطهي أسهل من أي وقت مضى.

المصدر: الاتحاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 24 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,031