مع إنتشار خبر إنتحار مشتركة "عرب أيدول 2" رغد الجابر وبسرعة البرق على مواقع التواصل الإجتماعي، كان من الضروري لشبكة الـ"أم.بي.سي." التأكّد من صحة الموضوع الذي كان من الممكن، وإن صحّ، أن يوقف البرنامج ويعرّضه لخسائر فادحة.
ولذلك إتّصل منتجو "عرب أيدول" برغد منذ قليل، ليتبيّن أنّ الخبر مجرّد شائعة بعيدة كل البعد عن الحقيقة، وأنّ الشابة العراقيّة هي بخير وبصحة جيّدة، مع العلم أنّ خبر إنتحارها جاء في اليوم التالي بعد إنتهاء عرض فقرتها ضمن الحلقة الثانية من مرحلة تجارب الأداء ليل الجمعة الفائت، ووسط سلسلةٍ طويلة من التعليقات الساخرة والمتهكّمة عبر فايسبوك وتويتر، على شخصيّة رغد وأدائها.
وجاء في البيان الذي كانت قد نشرته قناة الشرقية ما يلي: "اكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية بان المدعوة رغد الجابر قد انتحرت مساء يوم السبت المصادف 16 مارس.
وقد وجدت الفتاة ميتة في غرفة نومها في دارها بعد ان قامت بقطع شريان يدها اليسرى باداة حادة وافاد المصدر بوجود رسالة اعتذار الى الشعب العراقي كتبتها رغد قبل ان تنتحر مفادها بانها تقدم اعتذارها الى جميع افراد الشعب العراقي لما سببته من "فضيحة " حسب تعبيرها وانها نادمة على اشتراكها في برنامج عرب ايدول."

المصدر: كرمالكم الإخبارية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 21 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,349