النّجمات كما سائر النّساء يعشقن التسوّق ، ولكن تبقى هناك دائماً نقطة ضعف تجاه قطع أو منتجات معيّنة لا يمكن أن تقاومها فتبادر على الفور إلى شرائها.

 

وتقول الفنّانة ميس حمدان لـ"نواعم" إنّها تعشق السّاعات كثيراً وفي كلّ مرّة تتسوّق تشتري ساعات من جميع الأنواع والعلامات، وعلى الرّغم من امتلاء خزانتها بأنواع مختلفة منها تشتري المزيد منها من كلّ بلد جديد تزوره.

 

إلى ذلك، تميل شقيقتها الفنّانة مي سليم لاقتناء الشّموع وخصوصاً اذا كانت برائحة الفانيليا، علماً بأن مي بحسب ما توضح لـ"نواعم" تميل للعطور واقتناء تلك الأنواع العالميّة الفاخرة.

 

أمّا الفنّانة ديانا كرزون فينصبّ عشقها على الأحذية والحقائب وتحرص على شرائها من لندن وإيطاليا وباريس، وتقول ديانا لـ"نواعم" إنها تميل للأنواع المريحة والمميّزة، وتحبّ الحقائب بأشكالها المختلفة سواء الكبيرة أو الصّغيرة.

 

أمّا الفنّانة منى زكي فتحبّ الجينز لأنّها كانت في السّابق ترتدي الأكسسوارات كثيراً باستثناء السّاعات، وهي اليوم لا تقاوم شراء الكثير من الجينزات ولديها في خزانتها العديد من هذه القطع التي لا يمكن أن تتخلّى عنها مهما مرّ عليها الوقت.

 

في المقابل، تملأ الفنّانة رانيا يوسف منزلها بالدمى والعرائس والدّبابيب بمختلف أشكالها وأنواعها، وتقول رانيا إنها تقصد المحالّ التي تبيع العرائس وهي ضعيفة أمام اقتنائها وتحبّ شرائها من الخارج لأنها تكون بشكل مختلف ومميّز.

 

أمّا الفنّانة منة شلبي فتحبّ الحقائب منذ صغرها وفي كلّ مرّة تسافر فيها تحرص على اقتناء مختلف أنواع الحقائب ولذلك نجد أن غرفتها مليئة بمختلف الأنواع.

المصدر: كرمالكم الإخبارية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 18 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,075