أحمد عزمي ورزان في فيلم «هو فيه كده»

استطاع أحمد عزمي أن يفرض نفسه في السنوات الخمس الأخيرة، ووضع قدميه على أول طريق النجومية، وأصبح الآن من أهم النجوم الشباب، وقدم دور البطولة مبكراً في العديد من الأفلام والمسلسلات، ولكنه يعتبر شخصية بليغ حمدي التي يقدمها في المسلسل التلفزيوني الجديد «مداح القمر»، نقطة الانطلاقة الجديدة في مشواره الفني ومن خلالها يحقق أبرز أحلامه الفنية.

محمد قناوي (القاهرة) - بعد انسحاب عمرو واكد، وافق أحمد عزمي على بطولة مسلسل «مداح القمر» ويقول: سأجسد في المسلسل شخصية بليغ حمدي من الشباب حتى الممات ويسرد المسلسل السيرة الذاتية للموسيقار الراحل منذ نشأته حتى وفاته، وعلاقاته المتعددة مع مشاهير الغناء في مصر والوطن العربي وزواجه وانفصاله عن الفنانة الراحلة وردة».

وأضاف: سأتلقى دروساً في العزف على العود على أيدي خبراء ومتخصصين حتى استعد لأداء شخصية بليغ حمدي وأعمل على إنقاص وزني 16 كيلو جراماً، بالإضافة إلى قيامي بمشاهدة جميع التسجيلات التليفزيونية التي ظهر فيها بليغ حمدي حتى أتمكن من التعرف على التفاصيل الدقيقة لشخصية الموسيقار الراحل، وسيستعين بالمخرج مجدي أحمد علي بفريق مكياج من إيران للوصول بملامحي إلى أن تكون قريبة الشبه بالموسيقار الراحل.

 

الظروف المحيطة

 

وعن تأجيل موعد عرض فيلم «هو فيه كده»، الذي كان مقرراً عرضه في موسم نصف العام الدراسي يقول عزمي: التأجيل أسعدني كثيراً، نظراً لصعوبة مشاهدة الجمهور له في ظل الظروف الحرجة التي تشهدها مصر. وعن تغيير اسم الفيلم إلى «هو فيه كده»، بدلاً من «تراللي»، قال عزمي: «إن تغيير اسم الفيلم من اختصاصات المخرج والمنتج وليس للفنان شأن فيه، موضحاً أن المخرج يكون على دراية تامة بأبعاد العمل ككل، أما الفنان فيكون مهتما بدوره فقط».

ونفى ما تردد عن مهاجمته للمخرج حسني صالح والشركة المنتجة لفيلم «هو فيه كده»، موضحاً أنه حصل على أجره كاملاً من الجهة المنتجة، ولا توجد بينه وبين المنتج أي مشاكل خاصة بالعمل، كما أنه لم يهاجم المخرج حسني صالح، متسائلاً كيف أهاجم صالح بشأن هذا الفيلم وأنا أستعد لفيلم جديد معه سنبدأ تحضيراته خلال الأسابيع المقبلة.

أما عن تجربة فيلم «هو فيه كده» فيعتبرها عزمي مرحلة جديدة في مشواره السينمائي حيث يلعب دور «صالح» الذي يعيش خارج بلدته ويسافر إلى أوروبا ليكمل دراسته وكانت تربطه علاقة حب بابنة عمه «نادرة»، ولكن بعد السفر يتغير الوضع نهائياً ويرتبط بواحدة أخرى كانت معه في الخارج ويريد الزواج منها، ولكن عائلته لا توافق على هذا الزواج وتريده أن يتزوج ابنة عمه التي تقوم بالتغيير من نفسها إلى الأفضل حتى تنال إعجابه ويتجدد حبه لها ويتزوجها في نهاية الفيلم.

وأشار عزمي إلى أن اختياره للقيام ببطولة الفيلم أمام رانيا يوسف بعد اعتذار باسم سمرة لا يسبب أي مشكلة له كفنان، وليس معنى اعتذار أحد عن دور هو أن الدور لا يصلح، فكل فنان له نظرته الخاصة للعمل.

«ابنه آدم»

وأعرب عزمي عن سعادته بظهور ابنه «آدم» في الفيلم في مشهد واحد في الصغر وهو لديه أربع سنوات وجاء ترشيح آدم للمشاركة في الفيلم من قبل المخرج حسني صالح عندما رآه معه في التصوير.

وقال عزمي: «انتهيت مؤخراً من تصوير دوري في فيلم «شمال يا دنيا»، وأقدم فيه دور مدير كباريه تربطه علاقة حب بفتاة تعمل في البار يقوم صاحب الكباريه بالتحرش بها ويتورط هو وهي في قضية قتل صاحب الكباريه».

وعبر أحمد عزمي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن دوره في مسلسل «حارة 5 نجوم»، كما أبدى رضاه عن دوره في مسلسل «بالأمر المباشر» الذي عُرض مؤخراً.

المصدر: الاتحاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,721