لا تزال هناك أسئلة كثيرة قائمة حول النموذج المقبل من الآيباد. في حين لم يتم تحديد موعد العرض بعد، إلا أن بعض صور الجسم الخارجي للجهاز اللوحي آيباد 5 قد تسرَّبت على شبكة الإنترنت.

بعد ثلاثة أشهر من الإفراج عن جهاز آيباد ميني الشهير، بدأت تدور عجلة الشائعات المتعلِّقة بالجيل القادم من جهاز آبل اللوحي القادم. الأسبوع الماضي، كشف الموقع الأمريكي 9to5Mac عن صورةٍ مسرَّبة لآيباد من الجيل الخامس، والذي يبدو أن تصميمه يشبه إلى حدٍ بعيد الآيباد ميني.

آيباد 5 : هو عبارة عن آيباد ميني أكبر

في الواقع، مصمّم أكسسوارات صيني هو الذي قدّم لموقع 9to5Mac نبذةً عن التصميم الأولي للآيباد 5. مزوّد بعلبةٍ سوداء مشطوفة الحواف،  وخط قطري قدره 9.7 بوصة، هذا الجهاز هو مما لا شك فيه نسخةً أكبر من الآيباد ميني، الذي صدر في شهر نوفمبر 2012. أخف وزناً بشكلٍ جليّ، سوف يتمتّع آيباد 5 بميزةٍ رائعة تميّزه عن سابقيه من الأجهزة اللوحية حيث أنه سيكون أخف وزناً منها بكثير. ووفقاً لجيريمي هورويتز، رئيس تحرير موقع iLounge، فلا بد أيضاً أنه سيكون مزوّداً بشاشة IGZO.

وجود الهوائي على الجزء العلوي من جهاز آيباد 5 المفترض يشير إلى أنه سيكون نموذجاً 3G/4G. هذه التعليقات توكّد أيضاً، من جهةٍ أخرى، على أن شركة آبل توجّه تصميم أجهزتها اللوحية نحو النسخة المصغّرة ( الميني).

الإطلاق في أكتوبر 2013

تاريخ الإطلاق لا يزال غير واضح : بينما كنا ننتظر عرضاً في شهر مارس، وفقاً للإطلاقات السنوية للأجهزة اللوحية، من الممكن ألا يتم تقديم هذا الجهاز الجديد إلا في شهر أكتوبر القادم،  وفقاً لموقع iLounge.

في غضون ذلك، من المتوقّع قريباً صدور iPad 4 ، سعة التخزين GB128، وكذلك صدور iPad Mini 2 المزوّد بشاشة Retina، في شهر مارس 2013.

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 26 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,184,391