حالة من التخبط وعدم التأكد تشمل المواقع التقنية بمُختلف جنسياتها ( بما فيها أراجيك ) ، حول الموعد المُحدد الذي ستكشف فيه سامسونغ عن هاتفها الأسطوري الجديد ( غالاكسي اس 4 ) لهذا العام ، وسط صمت كامل من طرف الشركة الكورية..

كانت التقارير والتسريبات قد أعلنت أكثر من مرة ، أن الشركة الكورية ستكشف عن جهازها الجديد فى 15 أو 22 مارس / آذار المُقبل .. على الرغم من أنه كان من المتوقع ان تكشف عنه فى شهر مايو ، وهو نفس التوقيت الذي اعلنت فيه عن الجالاكسي إس 3 العام الماضي ..

إلا أن المُدوّن الروسي الشهير بتسريباته شديدة الدقة ( إيلدار مورتازين ) أكّد بشكل قاطع عن أن سامسونغ ستقوم بالكشف عن جهازها الجديد فى يوم 14 مارس / آذار المُقبل ، من خلال مؤتمر ستعقده فى مدينة نيويورك الامريكية ..

الهاتف الجديد سيكون بمعالج ” Exynos 5 Octa ” ثُماني النواة ، ومعالج رسوميات أيضاً ثماني النواة  .. وشاشة بخاصية الوضوح الكامل ” Full HD ” ، وكاميرا خلفية ( 13 ميغا بيكسل ) ، وكاميرا أمامية ( 2 ميغا بيكسل ) .. بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت ..

بالمناسبة : هل تعلم أن شركة HTC التايوانية ستقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد لهذا العام من خلال مؤتمر سيُعقد غداً ( 19 فبراير ) ؟! ..

يبدو أن المرح سيبدأ مُبكراً جداً هذا العام ، وان السوق العالمي للهواتف الذكية سيشتعل بالمنافسة بشكل يختلف عن كل السنوات الماضية ! 

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,226,206