استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الاثنين، وفداً أردنيا ضم عدداً من الناشطين السياسيين والمحامين والأطباء والمهندسين، والذين قدموا للأسد عباءه اردنيه ارتداها خلال لقائه معهم بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية 'سانا'.

 

وبحسب الوكالة، فقد تناول اللقاء 'الأوضاع التي تشهدها المنطقة عموما وسورية بشكل خاص وعبر أعضاء الوفد عن تضامن الشعب الأردني بمختلف شرائحه وفئاته مع الشعب السوري في محنته التي يعيشها اليوم، مؤكدين أن شرفاء العرب لن يتركوا سورية وحيدة في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرات وأن الدم السوري الذي سال كان دفاعا عن كل العرب الشرفاء وبه ستكتب سورية نصرها القادم'.

 

ونقلت الوكالة عن الوفد الأردني تأكيده 'أن استهداف سورية اليوم ليس جديدا أو مستغربا على بلد حمل عبء القضايا العربية لعقود ولا يزال، منوهين بأن مواقف سورية الثابتة والمتمسكة بكرامة العرب وحقوقهم وقضاياهم العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وضعتها في مواجهة مشرفة مع أعداء الأمة والطامعين بها'.

 

وقالت إن الرئيس الأسد 'شكر أعضاء الوفد على مواقفهم القومية الداعمة للشعب السوري مؤكدا أن سورية ستبقى قلب العروبة النابض ولن تتنازل عن مبادئها وثوابتها مهما اشتدت الضغوط وتنوعت المؤامرات التي لا تستهدف سورية وحسب وإنما العرب جميعا'.

المصدر: كرمالكم الإخبارية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,568