شعار تويتر

 

أعلنت شركة “تويتر” الأميركية، عملاق شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، استحواذها على شركة “بلوفين” المتخصصة في حلول تحليلات المحتوى التلفزيوني الاجتماعي، في خطوة تهدف لتعزيز خدمات الإعلانات على شبكتها الاجتماعية. وحقق موقع التدوين المصغر على الإنترنت، شعبية هائلة خلال الأحداث التلفزيونية الكبرى، مثل المباريات والأفلام وبرامج صناعة النجوم.

ولم يكشف بعد عن التفاصيل الخاصة بصفقة الاستحواذ، لكن “تويتر” أكدت عبر مدونتها الرسمية، أنها ستوقف فوراً بيع التكنولوجيا الخاصة بشركة “بلوفين” للشركات الأخرى، حتى تستفيد من تلك التكنولوجيا لوحدها. وأضافت “قدرات علوم البيانات الخاصة بـ”بلوفين” وخبرتها في مجال التلفزيون الاجتماعي، ستساعدنا على تطوير منتجات إعلانية ابتكارية وخبرات استهلاكية جديدة في المجال المتداخل بين منصة تويتر وقطاع التلفزيون”.

وأشارت “تويتر” إلى أن تلك الصفقة تعكس التزامها بسوق التلفزيون الاجتماعي، وتضيف إلى شراكتها الحصرية مع شركة “نيلسن”، التي تم الإعلان عنها في ديسمبر الماضي لتطوير منصة “نيلسن- تويتر” للتصنيف التلفزيوني، التي تعد من أحدث أدوات قياس الإعلانات التلفزيونية الاجتماعية المعتمدة على منصة “نيلسون- سوشيال جايد” (دليل نيلسون الاجتماعي).

من جانبها، قالت “بلوفين” عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت، إن الانضمام إلى “تويتر” سيعزز قدراتها من خلال إتاحة وصولها إلى جمهور أكبر حجماً. وجاءت تلك الخطوة بعد أيام من اعتراف “تويتر” باختراق نحو 250 ألفاً من حسابات مستخدميها، وهو ما دعاها إلى تعزيز قدراتها الأمنية.

 

المصدر: كاليفورنيا (مدونة بلوفين)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,205,225