خبَّاب بن مروان الحمد


هذه خواطر وتأملات قُمت بكتابتها كتغريدات في حسابي الشخصي (تويتر) وأحببت نقلها هنا، رجاء النفع والإفادة لجميع الأفاضل.

1) يجب أن نعلم أنَّنا نعيش في عالمٍ سياسي قلَّ من يعمل فيه لوجه الله أو لمصلحة أمَّته، وذلك ما ينعكس تلقائياً بإطلالته السيئة على حركة حزب الله الشيعية وزعيمها المدعو (حسن نصر الله).

2)فمن يُشاهد(حسن)أمين حزب الله، وهو يتحدث بالهواء الطلق، أو من وراء الشاشة التلفازية، من تهديد ووعيد يعتقد أنَّه الساعة قد يدمر دولة يهود، وبصراحة فلقد اغتر بخطابات حسن نصر الله عدد كثير من قيادات الحركة الإسلامية، بل شبَّه أحد كبار الإسلاميين المصريين «حسن نصر الله» بصلاح الدين الأيوبي، بعد حرب تموز!

3) إنَّ حزب الله يُجيد فنون التهريج الدعائي والخطاب الإعلامي للتحرك بعواطف الجماهير، حتى يعتقد كثير منهم وكأن حزب الله هو من سيحرر فلسطين.

4) لقد قال(حسن نصر الله)كما في جريدة الأنبياء أن: حزب الله لن يشارك في أي عمل عسكري ضد إسرائيل لهدف تحرير القدس. 

5)وقال حسن روحاني الأمين العام لمجلس الأمن القومي في لقاء صحفي:(حزب الله مقاومة تقتصر على الأراضي اللبنانية) فلن يعمل الحزب لأجل نصرة القضية الفلسطينية.

6) وما قام به حزب الله من حرب عسكرية في صيف2006م،فلقد كانت حرباً هم من فتحوا النار على أنفسهم بها،بعد أن اختطفوا جنديين لكي يبادلوهم بالأسرى.

7)وليتهم صمدوا على بطولاتهم بل بالعكس فلقد أعلن حسن نصر في قناة new-TV أنه لو علم بأن عملية أسر الجنديين الإسرائيليين كانت ستقود للدمار الذي لحق لبنان لما أمر بها!

8) لقد صرَّح صبحي الطفيلي الأمين العام السابق لحزب الله في قناة new-TV بأن حزب الله حارس أمن حدود لإسرائيل،ولن تجد إسرائيل أفضل منه لضبط حدودها

9) بل بيَّن صبحي الطفيلي أنَّ من يريد الدخول من جهة جنوب لبنان للدخول لفلسطين للجهاد، فإنه يعتقل على يد مسلحي حزب الله ويودع في سجونهم.

10) ولا تعجب فلقد قال ضابط مخابرات يهودي في جريدة معاريف:لقد قامت إسرائيل برعاية العناصر الشيعية اللبنانية للتفاهم على القضاء على الفلسطينين المسلحين بلبنان!

11) لا ننسى أنَّ المجازر المريعة التي حصلت في صبرا وشاتيلا 1985م قد قامت على يد حركة أمل الشيعية التي أسسها موسى الصدر1982م، وبعد تلك الفضائح ولد من رحمها(حزب الله) ليستروا عورتهم ومخازيهم التي قاموا بها عَقِبَ مجزرة صبرا وشاتيلا.

12) يقول أحد زعماء حركة أمل الشيعية(حيدر الدايخ):إسرائيل فتحت ذراعيها لنا وساعدتنا على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني الوهابي من الجنوب اللبناني.

13) وبعد دخول الجيش الصهيوني إلى لبنان وقضائه على الفصائل الفلسطينية بمشاركة شيعية، قام الشيعة في جنوب لبنان باستقبال اليهود بالورود والأرز!

14) فإن قيل :كنت تتحدث عن حزب الله فلم تحدثت عن حركة أمل، فأقول إن كثيراً من أعضاء وقيادات حزب الله هم من قيادات أمل وعلى رأسهم حسن نصر الله!

15) لقد فضح الله تعالى مآرب حزب اللات، وذلك لمسنادتهم للإجرام والبطش الإيراني في العراق، فلقد كان كثير ممن يخوض الحرب ضد أهل السنة ممن تدرب عند حزب اللات كما يعرفه مجاهدوا العراق.

16) وفضح الله تعالى حزب اللات مرة أخرى حينما ساندوا نظام الكفر والردة (نظام بشار النعجة) حيث قاموا بعمليات القتل والإبادة الجماعية ضدَّ الشعب السوري المسلم الأعزل.
أسأل الله أن ينتقم من جميع أعداء الدين ويُرينا فيهم يوماً أسوداً، والحمد لله الذي أبان للمسلمين سبيل المجرمين، وأمَّا من لا يزال منخدعاً بهذا الحزب فأسأل الله تعاله أن يفتح على بصره وبصيرته، ومن لم يجعل الله له نوراً فما له من نور!

* أشكر جميع من قام بالمشاركة لهذه الأكتوبة وذلك لأهميتها وحاجة الناس الماسَّة لقراءة حقائقها.

المصدر: صيد الفوائد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,171,065