محمد قناوي - دخل الكاتب والسيناريست وحيد حامد معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق على نيل القاهرة للانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسله الرمضاني»بدون ذكر أسماء» والذي يعود من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب منذ قدم الجزء الأول من مسلسل»الجماعة» الذي قام ببطولته إياد نصار.

وقال وحيد حامد: في الوقت الذي انتهي فيه من كتابة باقي حلقات المسلسل يعكف المخرج تامر محسن على اختيار وترشيح أبطال المسلسل بينما تم الاستقرار على أحمد الفيشاوي وحورية فرغلي، وعبدالعزيز مخيون، وصفوة، وسلوى خطاب، ومحمد فراج. وأوضح أن مسلسله الجديد يرصد حياة مجتمع، وفيه سياسة ودين وفن وحياة طبيعية وقد انضمت روبي لبطولة المسلسل لتخوض من خلاله أول تجربة تليفزيونية في مشوارها و ستقدّم دور فتاة استغلاليّة وصوليّة تبيع كلّ مَن حولها من أجل تحقيق غرضها.

ونفى ما تردد حول تراجعه عن كتابة الجزء الثاني من مسلسل «الجماعة» الذي عرض قبل عامين وأكد أن وصول جماعة الإخوان إلى الحكم لن يثنيه عن كتابة الجزء الثاني من المسلسل ومن دون وضع وصولهم للحكم في الاعتبار لأنه لا رقيب عليه ككاتب سوى ضميره والوثائق التاريخية التي يستند إليها في كتابة العمل.

المصدر: الاتحاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 20 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,693